الرئيسية / منتخب المانيا / المنتخب الألماني يفوز على جورجيا في أولى مباريات اليورو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت يوم الجمعة في سلوفينيا منافسات بطولة كأس أمم أوروبا للناشئين تحت 17 عاماً بإقامة أربع مباريات، كانت أبرزها فوز المنتخب الهولندي على نظيره السلوفيني صاحب الضيافة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنتخب الألماني يفوز على جورجيا في أولى مباريات اليورو

في المجموعة الثانية لم يجد الهولنديون صعوبة في تخطي منافسيهم، فأحرزوا ثلاثة أهداف متتالية عن طريق راي فلويت وجيريون لومو وقائد المنتخب ناثان آكي في الدقائق 13 و35 و61 على التوالي، قبل أن يحرز لوكا زاهوفيتش هدف سلوفينيا الوحيد في الدقيقة 74، ليحصد المنتخب البرتقالي نقاطه الثلاث الأولى في البطولة، ويقبع منتخب الدولة المضيفة في قاع المجموعة من دون رصيد.

وضمن المجموعة الثانية أيضاً، فاز المنتخب البولندي على نظيره البلجيكي بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم ماريوش ستيبينسكي في الدقيقة 65، ليرتفع رصيد بولندا إلى ثلاث نقاط وتبقى بلجيكا بلا رصيد.

أما في المجموعة الأولى فاز المنتخب الألماني بصعوبة على منتخب جورجيا العنيد بهدف نظيف أحرزه لاعب الوسط ماكس ماير في الدقيقة 60 ليتصدر الألمان الجدول.

وفي المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة تعادل منتخب فرنسا مع نظيره الأيسلندي بهدفين لكل منهما في لقاء مثير، إذ أهدر منتخب “الديوك” الفرنسية فوزاً كان في متناول يده حين تقدم بهدفي لاعب الوسط ذي الأصل المغربي محمد شملال في الدقيقة السابعة والمهاجم البديل أنطوني مارشال في الدقيقة 56، ثم نجح الأيسلنديون في تعويض تأخرهم وإدراك التعادل بواسطة المهاجم غونلاوغور بيرغيسون فور نزوله كبديل في الدقيقة 66، وقائد الفريق المدافع هيورتور هيرمانسون في الدقيقة 77، ليخرج كلا الفريقين بنقطة التعادل.

وتقام يوم الاثنين الجولة الثانية من المنافسات، فتلعب فرنسا ضد جورجيا، وأيسلندا ضد ألمانيا في المجموعة الأولى، أما في المجموعة الثانية فتلتقي هولندا مع جارتها بلجيكا، وتخوض سلوفينيا المضيفة مواجهة صعبة أمام بولندا.

واليكم بعض الصور حول المباراة:

 

 

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline