لوف يعلن اللائحة الرسمية وكاكاو أبرز المستبعدين

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

واستبعد لوف 4 لاعبين عن التشكيلة الاولية التي كان اعلنها الاثنين الماضي وضمت 27 لاعبا وكان ابرزهم مهاجم شتوتجارت كاكاو الذي قدم موسما مخيبا مع فريقه هذا الموسم وحارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ مارك-اندريه تير ستيجن الذي استقبلت شباكه 5 اهداف في المباراة الدولية الودية التي خسرها المانشافت امام سويسرا اول من امس السبت، علما بانها كانت المباراة الدولية الاولى له.

كما استبعد لوف لاعب وسط شالكه الواعد جوليان دراكسلر (18 عاما) الذي استدعي للمرة الاولى الى صفوف المنتخب، ولاعب وسط بروسيا دورتموند سفين بندر فيما ضمن شقيقه التوأم لاعب وسط باير ليفركوزن مكانه ضمن التشكيلة الاساسية.

وسيواصل المنتخب الالماني استعداداته جنوب فرنسا قبل مباراته الودية الثانية امام اسرائيل في 31 الجاري في لايبزيج ثم الالتحاق بمعسكره للكأس القارية في 4 يونيو/ حزيران المقبل في مدينة جدانسك البولندية.

يذكر ان القرعة اوقعت المانيا في المجموعة الثانية الى جانب البرتغال التي ستلاقيها في 9 يونيو/ حزيران، وهولندا التي تواجهها في 13 منه، والدنمارك التي تلعب معها في 17 منه.

وهنا اللائحة الرسمية:
– لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ) وتيم فيزه (فيردر بريمن) ورون-روبرت تسييلر (هانوفر).

– للدفاع: هولجر بادشتوبر وفيليب لام وجيروم بواتنج (بايرن ميونخ) وماتس هاملز ومارسيل شميلتسر (بروسيا دورتموند) وبينيديكث هاويديس (شالكه) وبير ميرتيساكر (ارسنال الانجليزي).

– للوسط: ماريو جوتسه وايلكاي جوندوجان (بروسيا دورتموند) وطوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونخ) وماركو ريوس (بوروسيا مونشنجلادباخ) ولارس بندر واندرو شورله (باير ليفركوزن) وسامي خضيرة ومسعود اوزيل (ريال مدريد الاسباني) ولوكاس بودولسكي (كولن)

– للهجوم: ماريو جوميز (بايرن ميونخ) وميروسلاف كلوزه (لاتسيو الايطالي).

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker