الرئيسية / يورو 2012 / بيرلو : ألمانيا تهاب ايطاليا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كشف نجم المنتخب الإيطالي لكرة القدم أندريا بيرلو اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحافي أن المنتخب الألماني خائف منهم وذلك قبل يومين من المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2012 في ملعب وارسو الوطني.

بيرلو : ألمانيا تهاب ايطاليا

وقال بيرلو الذي قدّم أداءً ممتازاً مع إيطاليا منذ بداية المسابقة: ” ألمانيا خائفة منا بسبب الهزائم التي تلقتها في الماضي”. وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أنه يتطلع قدماً لخوض هذا اللقاء الهام لأن مسيرته شارفت على النهاية.

ويعيد كلام بيرلو الذاكرة إلى المواجهة الأخيرة بين الطرفين منذ ست سنوات في نصف نهائي مونديال ألمانيا 2006 حيث تفوقت إيطاليا بهدفين دون رد بعد لجوء الطرفين إلى التمديد عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، أما المباريات الأخرى التي جمعت بينهما في نهائيات كأس العالم وكأس أوروبا فكانت الغلبة فيها لإيطاليا التي فازت مرتين في المواجهات المباشرة في حين تعادل الفريقان أربع مرات في دور المجموعات.

في المقابل، رأى بيرلو أن المنتخب الألماني يختلف عن نظيره الإنكليزي الذي تخطاه بركلات الترجيح في ربع النهائي وقال في هذا الصدد: ” الألمان بخلاف الإنكليز لديهم الإمكانية لتهديد الدفاع الإيطالي ولكن هدفنا الفوز بلقب اليورو وعلينا أن نفوز في هذه المباراة”.

ولدى سؤاله عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية في نهاية العام بسبب أدائه اللافت في البطولة أجاب بيرلو لاعب يوفنتوس مبتسماً: “هناك كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”، مضيفاً: “مستحيل أن أكون أمامهما خصوصاً أنهما يسجلان أهدافاً أكثر مني بكثير، ولا جدل في ذلك”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline