الرئيسية / غير مصنف / الويفا يكشف عن شعار نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 في ميونخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - كشف الاتحاد الاوروبي اليوم عن هوية شعار نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم  2012 اللذي سيقام  في ميونيخ يوم 19 مايو من نفس العام ولقد تم تصميمه بناء على الهندسة المعمارية للمدينة الحديثة (ميونيخ) وعلى الطريقة الالمانية كذالك .

الويفا يكشف عن شعار نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 في ميونخ

وقد تم وضع هذا التصميم بغرض الترويج عن المشروع الالماني المعماري وتم استغلال هذا النهائي اللذي سيجرى بملعب ”الينز ارينا ” بإعتباره واحد من أكبر الأحداث الرياضية في العالم واللذي يلقى متابعة كبيرة كما كان الحال في نهائي 2011  بين برشلونة ومانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي حيث عرف اقبال بمعدل جمهورعالمي من 179 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم.

ويوحي هذا التصميم الالماني إلى الجمع بين الاناقة والطاقة المستمدة من الحركة التعبيرية الألمانية ومجموعة متنوعة من العمارة الحديثة القائمة حول مدينة ميونخ.

دون الاغفال عن الوان الماء اللامع وايضاً الزجاج والمعدن المزخرف للمعمارالالماني .وتم تخصيص شكله لشكل الماس اللذي يعبر عن تاريخ البطولة وغناء اللحظات الحاسمة بالبطولة .

وتعتبر هذه الفكرة هي الاولى من نوعها وسيتم الاعتماد عليها من نهائي ميونخ وذالك من اجل تصاميم وترويج مميزات المدينة المستضيفة لنهائي عن كل موسم .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline