الرئيسية / الدوري الألماني / موكله لكيكر: ما نشرته صحيفة بيلد حول غوارديولا بعيد عن الصحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أعلن جوسيب غوارديولا، الذي ترك مهمة الإشراف على برشلونة الإسباني في نهاية الموسم المنصرم، أنه لم يتحدّث مع أي فريق لتدريبه، وذلك بحسب ما نَقل عنه مستشاره خوسيه ماريا أوروبيتغ في حديث لمجلة "كيكر" الألمانية اليوم الخميس.

موكله لكيكر: ما نشرته صحيفة بيلد حول غوارديولا بعيد عن الصحة

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية الواسعة الانتشار ذكرت قبل يومين أن بايرن ميونخ عرض على غوارديولا خلافة يوب هاينكيس في تدريب الفريق البافاري صيف عام 2013.

وكشفت الصحيفة أن المدير الرياضي في بايرن ميونخ كريستيان نرلينغر توجّه إلى برشلونة في 25 أيار/مايو الماضي لمتابعة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو (3-صفر)، واستغلّ هذه المناسبة للتحدّث إلى غوارديولا حول إمكانية تولّي الإشراف على الفريق.

وكان غوارديولا استقال من تدريب برشلونة بعد 4 مواسم رائعة قضاها على رأس الجهاز الفني وتوِّج خلالها بطلاً لأوروبا مرّتين ولإسبانيا 3 مرّات وكأس العالم للأندية مرّتين أيضا.
لكن مستشاره أكّد في حديث لمجلة “كيكر” أن غوارديولا لم يتحدّث مع اي فريق، مضيفاً نقلاً عن الأخير: “لم أتحدّث إلى أي نادٍ ولست مستعدّاً لكي ارتبط (بنادٍ معين) حالياً”.

وأكّد أوروبيتغ أن غوارديولا لم يدخل في مفاوضات مع فريق غير بايرن، مضيفاً: “ستكون مضيعة للوقت تماماً لأنه لا يعلم حتى ما يريد فعله في ربيع 2013. خمسة أو ستة أندية كبيرة طلبته، لكنه لا يريد أن يعرف شيئاً عن هذه المسألة. قد يتغيّر الوضع في شباط/فبراير أو آذار/مارس”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline