الرئيسية / منتخب المانيا / لوف ما بين ايقاف بيرلو وتحديد مهام التايغر في خط الوسط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قال المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف اليوم الأربعاء إن منتخب بلاده سيحتاج إلى إيجاد وسيلة لإيقاف اللاعب أندريا بيرلو من صناعة اللعب في صفوف المنتخب الإيطالي خلال مباراة الفريقين غداً الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المُقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا. 

لوف ما بين ايقاف بيرلو وتحديد مهام التايغر في خط الوسط

وأضاف لوف أن المنتخب الألماني عليه أن يتعامل مع المنتخب الإيطالي صاحب الأداء الخططي الجيد والمُنظم وألا يسمح لبيرلو بالحرية في إدارة مجريات اللعب في وسط الملعب.

وأضاف مدرب الـ”مانشفت” “الحقيقة إن المنتخب الإيطالي يجيد تماماً التقدم من الخلف للأمام، ويمتلك لاعبين بارزين على مستوى رائع مثل أنطونيو كاسانو وماريو بالوتيللي وكذلك بيرلو بشكل خاص. إنه اللاعب الذي تعتمد عليه خطة اللعب، وأفكار الفريق وهو الذي يدير حتى الآن طريقة لعب المنتخب الإيطالي داخل  المستطيل الأخضر”.

وأضاف “لذلك، علينا أن نربك هؤلاء اللاعبين ونوقف إمداداتهم وأن نعترض طريقهم ونفكر في وسيلة يمكننا تنفيذها بشكل أفضل منهم في وسط الملعب. علينا أن نكون في وضع يمكننا من فرض أسلوبنا على المنتخب الإيطالي وأرى أننا نستطيع ذلك”.

مهمة شفاينشتايغر
في الوقت نفسه، أكّد باستيان شفاينشتايغر الذي سيكون مُكلّفاً بدور كبير في قيادة خط وسط المنتخب الألماني إنه أصبح مُستعداً تماماً لمباراة الغد على الاستاد الوطني في العاصمة البولندية وارسو مشيراً إلى تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الكاحل.

وقال شفاينشتيغر “إنني جاهز بنسبة 100% وأتطلع لهذه المباراة الكلاسيكية. أديت تدريبين كاملين وأشعر بأنني على ما يرام”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوتمار هيتسفيلد

هيتسفيلد: غياب نوير لن يؤثر على المنتخب الألماني في مونديال روسيا

أكد أحد أساطير التدريب في عالم كرة القدم الألماني «أوتمار هيتسفيلد» أن غياب أفضل حارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر