الرئيسية / منتخب المانيا / خاص | فرضيات التشكيلة الأساسي للألمان في مواجهة الطليان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يبدو أن مباراة الليلة لن تكون مجرد مباراة وخصوصاً بعدما انتشرت التشكيلة الرسمية للمنتخب الألماني في مواجهة نظيره اليوناني قبل ما يقارب 8 ساعات من انطلاقة المباراة، وذلك بسبب وجود جاسوس في معسكر المنتخب الألماني.

خاص | فرضيات التشكيلة الأساسي للألمان في مواجهة الطليان

ولكن الليلة ستكون ايطاليا حائرة أكثر من يواكيم لوف، حيث أنهم على موعد مع فريق يمكنه اللعب بتشكيلة مغايرة تماماً لتلك التي لعبها في المباريات الثلاثة الأولى من البطولة الحالية، ومغايرة كذلك للمباراة أمام اليونانيين والتي شهدت ثلاثة تغييرات جذرية في المركز الهجومي.

ويبقى السؤال الأكبر من سيشارك اليوم أمام الطليان ومن سيجلس على الدكة؟ لو قدمنا فرضيات واقعية وفقاً لآخر مباراة لعبها المانشافت وحقق الفوز 4/2، فهذا يعني أن شورله سيترك التشكيل الأساسي بينما سيعود بودولسكي لمركزه المعتاد، أما بالنسبة لماركو رويس فالأمر مشكوك فيه تماماً، حيث ومن المتوقع أن يشارك رويس لأن المانيا على الأغلب ستواجه منافس ذو طريقة لعب دفاعية الليلة، وذلك لأن الألمان يلعبون كرة السيطرة المطلقة ما سيجبر ايطاليا على العودة للدفاع بكامل صفوفها، ووجود رويس سيقوي من فرص المانيا في تسجيل الأهداف كما فعلوا أمام اليونان، فقد سببت سرعة رويس في الطرف الأيمن ازعاج كبير عجز اليونانيين عن فك شيفرته الى حين تلقوا أربعة أهداف كاملة.

أما مركز رأس الحربة، فنسبة 99% سيبدأ ميروسلاف كلوزه المباراة لأنه أكثر سرعة وحيوية من ماريو غوميز وسبب ثالث هو أن ملك الرأسيات، ولكن من المتوقع كذلك أن يشارك كلوزه وغوميز معاً ولكن هذا قد يعقد من التشكيلة ويغيرها الخطة بالكامل وبالتالي نسبة المجازفة بهذه التشكيلة ستكون صعبة جداً ولذلك لن نفرضها.

بعد كل ذلك، قد تكون التشكيلة المتوقعة تتكون من نفس التشكيل المعتاد ولكن بتواجد رويس وكلوزه في مركزي غوميز ومولر وغير ذلك لا أتوقع أي تغيير.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline