الرئيسية / منتخب المانيا / ميروسلاف كلوزه: أنا جاهز لخوض كأس العالم 2014

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


حول المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه أنظاره إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث لم يبد أي رغبة في الاعتزال ، بعدما خرج المنتخب الألماني من الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.

ميروسلاف كلوزه: أنا جاهز لخوض كأس العالم 2014

وخسر المنتخب الألماني أمام نظيره الإيطالي 1/2 مساء الخميس في الدور قبل النهائي ليورو 2012 بالعاصمة البولندية وارسو ، لتتبخر أحلام ألمانيا في التتويج بأول لقب لها في بطولة كبيرة خلال 16 عاما.

وقال كلوزه لاعب لاتسيو الإيطالي عقب مباراة “يجب أن أتقبل انتهاء الأمر ، ولكنني أتوقع الاستمرار لعامين آخرين وتقديم عروض أفضل في كأس العالم 2014”.

وشارك كلوزه /34 عاما/ ، الذي لعب 121 مباراة دولية ، في الشوط الثاني من مباراة أمس لكنه أخفق في رفع رصيده من الأهداف مع المنتخب الألماني.

وسجل كلوزه 64 هدفا للمنتخب ويحتل المركز الثاني في قائمة أبرز هدافي المنتخب الألماني بفارق أربعة أهداف فقط خلف جيرد مولر نجم الفريق في السبعينيات من القرن الماضي.

ولم يغب كلوزه عن صفوف المنتخب الألماني في أي بطولة كبيرة منذ نهائيات كأس العالم 2002، وفي حالة استمراره مع المنتخب سيشارك في كأس العالم 2014 وهو في السادسة والثلاثين من عمره.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline