طبول الحرب تقرع قبل كلاسيكو أوروبا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

قال يواكيم فاتسكة الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند أن فريق بايرن ميونخ لم يساعد فريقه حين كان على وشك الإفلاس بل أن بايرن ميونخ راكم الديون مستحقة الفوائد على النادي الأصفر وأن أولويته الأولى بعد عودة الصحة المالية كانت سداد دين بايرن ميونخ .

وقال فاتسكة:”وفقأ لإرشيفنا فإن بايرن ميونخ لم يساهم في إنقاذ بروسيا دورتموند”.

وتابع رئيس بروسيا دورتموند:”لقد كنا على وشكل الإفلاس حين قدم أولي هونيس ممثلاً لبايرن ميونخ ويقرضنا مليوني يورو لقد قالو أنها بدون فوائد هذا الكلام خاطئ 100% إنه ليس ملاكاً ليفعل هذا الفائدة كانت 8% والمليوني يورو لم تفعل لنا الشئ الكثير وقد كان سدادها إحدى أولوياتي فور خروجنا من الأزمة المالية”.
وكان هوبفنر قد فند إدعاءات فاتسكة هذه حيث صرح أن المبلغ كان مليوني يورو ولم يطلب بايرن ميونخ من دورتموند سداد المبلغ كامل بل طلب سداد مبلغ نصف مليون يورو مع فائدة مقدرة ب5% وهو ما جعل فاتسكة يقول:”سيد هوبفنر إن قصتك قصيرة وجميلة”.
ووفقاً لصور نشرها هوبفنر فإن كلامه كان صحيحاً إذ ان المبلغ المطلوب هو نصف مليون يورو بفائدة 5% إلا أن فاتسكة قال :”سيد هوبفنر كفاك تسول بأموال بايرن ميونخ”.

هذا وقد إشتدت ردود الأفعال حول تصريحات هونيس بأن بايرن ميونخ قد ساهم بشكل كبير في إنقاذ دورتموند وخصوصاً في فترة إنتقال ماريو غوتزة ولكن الموضوع عاد إلى الساحة الإعلامية من جديد بعد إتهام هونيس بالإختلاس.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker