الرئيسية / الدوري الألماني / 4 نقاط تفصل البايرن عن اللقب بعد إصطياد فوز صعب من ليفركوزن

4 نقاط تفصل البايرن عن اللقب بعد إصطياد فوز صعب من ليفركوزن

b04 fcb gomez 628

حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً صعباً على غريمه التقليدي باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية تكتيكياً وبدنياً ليعود بذلك البايرن للوضع الطبيعي بعد أيام قليلة من السقوط أمام أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال رغم التأهل.
ترجم ماريو غوميز أفضلية البايرن في شوط المباراة الأول بهدف رائع جداً بهجمة مرتدة من شاكيري ثم حول تمريرة طويلة المدى بعرض الملعب روضها غوميز ثم إنطلق بسرعة ورفع الكرة من فوق مدافع الليفر قبل أن يتخطى المدافع الثاني بنفس الإسلوب ثم يضع الكرة داخل الشباك.
في شوط المباراة الثاني تغيرت الأحوال فوضع أسود الراين سيطرتهم على أرضية الملعب فيما تراجعت فعالية البايرن بشكل ملحوظ، وفي الوقت الذي اراد فيه هاينكس الدفاع بإقحام فان بويتن بدلاً من روبن، إستطاع ليفركوزن تسجيل هدف التعادل بعد لعبة زاوية حولها شورله برأسه بدت في طريقها للخروج لكن رولفس تواجد في المكان المناسب ليضع الكرة داخل الشباك.
ثم عاد حاول البايرن تسجيل هدف التقدم وكثف الهجوم ثم نال الفريق جزائه بعدما أطلق شفاينشتايغر كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة إرتطمت بفولشايد ثم دخلت الشباك.
بهذا الفوز رفع البايرن رصيده للنقطة 69 في الصدارة، فيما تجمد رصيد ليفركوزن عند النقطة 45، وبات العملاق البافاري بحاجة لأربعة نقاط فقط لحسم البطولة الألمانية رسمياً.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر