400 مليون مشاهد سيتابعون كلاسيكو الدوري الإسباني

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

برشلونة

توقعت الشركة المسؤولة عن البث التلفزيوني لمباراة برشلونة وريال مدريد وصول عدد المتابعين إلى 400 مليون مشاهد حول العالم من أكثر من 30 دولة عبر شبكات عالمية معروفة، فيما سيتواجد في الملعب أكثر من 500 شخص من أجل التغطية الإعلامية.

وذكرت “ميديابرو”، الشركة المسؤولة عن إنتاج وتوزيع إشارة البث التلفزيوني لموقعة “كلاسيكو” الدوري الإسباني المقررة الأحد، بين برشلونة وريال مدريد، أنها تتوقع وصول عدد متابعي هذه المباراة إلى 400 مليون مشاهد حول العالم.

وستبث هذه الموقعة مباشرة في أكثر من 30 دولة عبر شبكات عالمية معروفة مثل سكاي سبورتس والجزيرة الرياضية القطرية واي اس بي ان.

وسيتواجد في ملعب “كامب نو” الخاص ببرشلونة حوالي 500 شخص لتغطية المباراة، بين منتج وفني ومعلق، يعملون لأكثر من 30 محطة تلفزيونية.

وتقدمت أكثر من 20 محطة تلفزيونية بطلب من أجل أن تتولى بنفسها الناحية الإنتاجية للمباراة، وهذا رقم قياسي لم يتحقق في السابق.

وستتواجد شركة “ميديابرو”، في المباراة مع 300 موظف محترف، لتأمين أفضل تغطية ممكنة، وقد استقدمت الشركة 8 وحدات بث متنقلة، وفريقا متخصصا بالبث الثلاثي الأبعاد، و34 كاميرا بينها واحدة مخصصة حصريا للإعادة البطيئة جدا، وستكون متواجدة في أرضية الملعب.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker