الرئيسية / بوروسيا دورتموند / دورتموند يفاجئ كبار اوروبا بخصوص ماركو رويس

دورتموند يفاجئ كبار اوروبا بخصوص ماركو رويس

ماركو رويس

ماركو رويس حديث الصحافة وحديث اندية العالم باكلمها، اللاعب الالمانى الذي ظهر بقوة الصاروح مع دورتموند واستطاع ان يحرز العديد من الالقاب سواء دوري ألمانى او كاس المانيا او كاس السوبر الالمانى، وساعد دورتموند فى الوصول الى نهائى دوري ابطال اوروبا، لاعب مهاري ورائع اندية عديدة تريد النيل من خدماته منهم بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وارسنال وتشيلسي .

أكد نادي بروسيا دورتموند ، على أنه يثق بشدة في إمكانية إقناع نجمه الدولي الألماني ماركو ريوس بالبقاء في قلعة سيجنال أيدونا بارك ، بالرغم من الأهتمام المتزايد من قبل كبار أندية أوروبا بالتعاقد مع اللاعب المميز .

ويقال بأن الدولي الألماني بدأ الآن في تعلم اللغة الإسبانية ، مع تكهنات تتصاعد بقوة حول إنتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني بداية من السوق الصيفية المقبلة . ولكن وفقاً لمدير عام نادي بروسيا دورتموند ، هانز يواخيم فاتسكه ، فإن النادي الفستفالي لا يزال واثقاً من إمكانية الإبقاء على نجمه الألماني صاحب الـ25 عاماً في السنوات القادمة .

والجدير بالذكر ان اللاعب الالمانى يعانى من اصابة فى الوقت الحالي وبعيد عن المباريات مع فريقه الذي يحاول ان يعيد مكانته فى الدوري الألمانى وبعد ان تاهل على الصعيد الأوروبي إلى دور ال16 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ميتشي باتشواي

باتمان وروبن يقودان دورتموند لفوز مذهل على أتلانتا

في مباراة دراماتيكية شهدت عدة تقلبات عديدة بالنتيجة انتهت بفوز بوروسيا دورتموند في نهاية المطاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline