الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ في مواجهة صعبة أمام فولفسبورغ

بايرن ميونخ في مواجهة صعبة أمام فولفسبورغ

 

753616_toptease_article_desktop_com

يتأهب حامل اللقب السنة الماضية بايرن ميونخ في مواجهة وصيفه فولفسبورغ ، في قمة الأسبوع السادس، الفريقان يدخلان المبارة و هم بمعنويات مرتفعة ، البايرن في المركز الثاني ب 15 نقطة مبتعدا على فولفسبورغ الثالث بأربع نقاط.

و فيهذا المقال سنقوم بسرد أهم الأرقام و الحقائق عن مواجهة اليوم :

1 – لم يتعرض بايرن ميونخ للخسارة من قبل فولفسبورج على أرضه أبدا ، ففي مجمل المواجهات السابقة “21 مباراة” ، حقق بايرن ميونخ الفوز في 20 مناسبة و تعادل في واحدة فقط بالإضافة إلى ذلك ، حقق بايرن الفوز في آخر 16 مواجهة ، جمعته مع فولفسبورج على أرضه.

2 – خلال إحتفال شهر أكتوبر التراثي في ميونخ ، إستقبل بايرن ميونخ نظيره فولفسبورج في ثلاث مناسبات على أرض إستاد أليانز أرينا و فاز بها جميعها.

3 – حتى الآن ، حقق بايرن ميونخ ثاني أفضل بداية له في البوندسليجا ب15 نقطة من 5 مباريات ،بعد موسم 2012/2013 الخرافي للعملاق البفاري ،وإنتهت سلسلة إنتصارات بايرن ميونخ في الجولة التاسعة.

4 – كذلك الأمر ، بالنسبة لفولفسبورج فهو حقق ثاني أفضل بداية له في البوندسليجا ب11 نقطة ، و تعود أفضل بداية له إلى موسم 2004/2005 ، حيث كان يملك 12 نقطة في رصيده من المباريات الخمس الأولى ، بالإضافة إلى ذلك ، حقق النادي رقما قياسيا بتلقيه هدفين فقط في خمس مباريات ، بعد أن كانت شباكه تتلقّى دائماً أربعة أهداف على الأقل.
5 – قبل أكثر من 16 عاما ، تعرض بايرن ميونخ للخسارة في مباراة أقيمت يوم الثلاثاء ، و كانت أمام كايزرسلاوترن ، بهدفين مقابل هدف واحد ، في أبريل من عام 1999 ، منذ ذلك الحين لعب بايرن ميونخ 17 مباراة في يوم الثلاثاء ، و حقق 12 إنتصاراً و تعادل في 5 مناسبات.

6 – منذ 14 مباراة رسمية في البوندسليجا ، لم يتعرض فولفسبورج للخسارة أبداً “9 إنتصارات ، 5 تعادلات” ، و في حالت نجاحه في ميونخ ، فسيتمكن من معادلة رقمه القياسي ، الذي سجل الموسم الماضي ، و الذي بلغ 15 مباراة بدون هزيمة.

7 – في حال مشاركة مانويل نوير ، جيروم بواتينج ، توماس مولر و فيليب لام من جانب بايرن ميونخ ، و أندريه شورليه ، يوليان دراكسلر ، دانتي و لويس جوستافو من جانب فولفسبورج ، فسوف تكون مواجهة نصف نهائي كأس العالم بين ألمانيا و البرازيل (7:1) ، عاملاً مشتركاً بين هؤلاء اللاعبين الثمانية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline