الرئيسية / الدوري الألماني / 5 نجوم من بروسيا دورتموند تحت المراقبة

5 نجوم من بروسيا دورتموند تحت المراقبة

إدارة بروسيا دورتموند تراقب بعض لاعبي الفريق
إدارة بروسيا دورتموند تراقب بعض لاعبي الفريق

بروسيا دورتموند ينوي على تغيير جلد الفريق

نشرت صحيفة بيلد الألمانية تقريراً تتحدث به عن أبرز لاعبي بروسيا دورتموند المهددون بالخروج من الفريق، لتدني مستوياتهم بالآونة الأخيرة أو لكثرة الإصابات أو لزيادة أعمارهم، وهو ما يخالف النظرة والسياسة الجديدة لإدارة الفريق.

حيث أن بروسيا دورتموند كان قد صرف 118 مليون يورو بآخر موسمين، وهو ما سيزيد الضغوط على الإدارة بحال تواصلت النتائج السلبية بالدوري الألماني التي جعلته يتواجد بمراكز قاع الترتيب، وهناك خمسة لاعبين من الفريق تحت المراقبة الآن من طرف إدارة دورتموند، وهم:

تشيرو إيموبيلي: وقّع لدورتمند بالصيف الماضي مقابل 19 مليون يورو من تورينو الإيطالي، ولكنه لم يتمكن حتى الآن من وضع بصمة قوية له مع الفريق، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف بدوري أبطال أوروبا و3 أهدف بالدوري الألماني.

نيفين سوبوتيتش: خسر المدافع الصربي مكانه الأساسي بعد تعرضه لإصابة بالرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لمدة 6 أشهر وبسبب انضمام سوكراتيس لصفوف الفريق وهو ما صعّب المهمة على سوبوتيتش، الذي ينتهي عقده مع دورتموند بعام 2016، ولا يوجد أي مناقشات حتى الآن مع الإدارة.

مارسيل شميلزر: كان الظهير الأيمن الألماني واحد من أفضل المدافعين بألمانيا بإحدى السنوات، ولكن الإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب تسببت بتراجع مستواه كثيراً، حيث لم يشارك إلا في 7 مناسبات مع دورتموند هذا الموسم.

كيفن غروسكرويتز: بعد انتهاء كأس العالم 2014، تغير أداء ومستوى لاعب بروسيا دورتموند للأسوأ، حيث أنهى الدور الأول مع فريقه بشكل متواض للغاية، وينتهي عقده مع دورتموند بصيف 2016.

رومان فايدنفيلر: بعد مرور أعوام طويلة مع دورتموند، عاش الحارس الألماني فايدنفيلر أيام سيئة هذا الموسم مع فريقه، حيث قام بعدة أخطاء بالدوري الألماني، مما جعل المدب يورغن كلوب أن يُبقيه على مقاعد البدلاء على حساب الحارس الشاب لانغيراك.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline