فوق و تحت: بوروسيا مونشنغلادباخ 5-0 فيردر بريمن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

لوسيان فافر سيشكر و سيذكر في التاريخ على هذه النتيجة و التي من خلالها نسي الجميع أن هذا جلادباخ الذي عانى طيلة السنوات السابقة, بل و أنه منذ السبعينات لم يظهر بقوة هذا الموسم, نعم بوروسيا مونشنغلادباخ و بخمسة نظيفة يحذر جميع الأندية الألمانية و خصوصاً البايرن.

لنلقي نظرة على الأفضل و الأسوأ باللقاء:

فوق: ماركو ريوس (مونشنجلادباخ)

هذا اللاعب يبدو محقاً عندما قال أنه لم يعد مجرد موهبة بل أصبح جاهزاً لدخول العالمية, فقد قدم أجمل المهارات و اللقطات و التسديدات و حتى التمريرات و لعب دور محوري و أساسي مع الفريق في الخماسية التاريخية بل و أنه سجل هاتريك و قدم للجماهير هدية رائعة هي المهارة و الأهداف في نفس الوقت و هذا (المهارة) قليل ما نجده في الكرة الألمانية.

ماركو ريوس يعد على رأس القائمة التي  تتضمن أهداف البايرن في سوق الإنتقالات و لكن بعد هذه المباراة بالتأكيد سيقدم البايرن عرضاً رسمياً و ضخماً لهذا اللاعب كي لا تنقض عليه الأندية الأوروبية الأخرى.

ماركو ريوس تستحق العلامة الكاملة 10-10 و ليس أقل فقد فعلت ما لم يفعله الكبار.

تحت: كامل خط الدفاع و فيزه (فيردر بريمن)

خط دفاع فيردر بريمن كان سيئاً للغاية لدرجة مشاهدة الكرة و هي ترتد من حارس المرمى و يسددها لاعب آخر نجو شباك فيزه و أسوأهم اليوناني سقراطس الذي لم يقدم أي شيء فحسب بل و أنه حصل على البطاقة الحمراء بسبب إعتماده نهج الخشونة.

تيم فيزه لن نحمله كامل المسؤولية, لكنه و في كل تسديدة نحوه كان يرد الكرة بقبضة يده دون الإحتفاط بها و ليس هذا فحسب بل و أنه في أحد الأهداف الخمسة خرج بشكل خاطئ و سجل غلادباخ الهدف و بالتالي يتحمل مسؤولية الهدف بالكامل, أعتقد أن فيزه لو كان بيومه لما دخلت الشباك خمسة أهداف كاملة.

تقرير | معتصم ابو الذهب – جول

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker