الرئيسية / منتخب المانيا / يواكيم لوف يبدي قلقه من اليونان ويصفهم بالغرانيت!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أشار مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف إلى أنه منتخب بلاده ما زال بعيداً عن ضمان مكان في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2012، ويجب أن يكون في أفضل حالاته لأجل التفوق على الخصم اليوناني الخطير.

يواكيم لوف يبدي قلقه من اليونان ويصفهم بالغرانيت!

فصرح لوف لموقع بوندسليغا.دي قائلاً: “جمعنا تسعة نقاط من أصعب مجموعة، وواجهنا منافسين من أعلى طراز، وهذا انجاز جيد، ولكن علينا أن نواصل التحسن، لكي نصل إلى مبتغانا”.

رغم أن المنتخب اليوناني تأهل من المجموعة الأولى بصعوبة بالغة وبفوز وحيد، إلا أن يواكيم لوف أكد أن الاغريق لن يكون وجبة سهلة كما يعتقد البعض، حيث قال: “لا أراهم بهذه السهولة بقدر ما أنا قلق”.

وتابع لوف تصريحاته: “اليونان منافس خطير، وببساطة كانوا قد حصلوا على ثلاثة فرص حقيقية وسجلوا منها ثلاثة أهداف، وأعتقد أنهم سيواصلوا على نفس الوتيرة، حيث سيلعبوا بالطريقة الدفاعية العميقة، ونحن نعلم من الماضي ما مدى قدراتهم الدفاعية، فهم مثل الغرانيت”.

وتحدث المدرب الألماني عن آداء المنتخب امام الدنمارك مشيراً إلى أنهم بحاجة لتنظيم أكبر أمام المرمى وفي وسط الملعب، وكذلك عليهم إقتناص الأهداف من أقل الفرص الممكنة، وأكد أن لديهم نقطة ضعف في خط الوسط وهي عدم إغلاق الثغرات بشكل جيد وهذا ما عليهم معالجته لأجل الإبتعاد أكثر في البطولة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline