الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / ثلاث القاب ب 74 دقيقة

 



بونديسليغا - النجم الأسباني سيسك فابريجاس لعب 74 دقيقة كاساسي في اخر ثلاث مباريات لبرشلونه

ثلاث القاب ب 74 دقيقة

فحقق خلالهم 3 القاب هو ما لم يحققه مع أرسنال الأنجليزي على مدار المواسم الست الأخيرة التي قضاها في لندن قبل إنتقاله منذ أيام إلى برشلونة.
فمنذ عودة فابريجاس إلي ناديه الذي نشأ وترعرع فيه نجح مع برشلونة في تحقيق 3 كوِؤس خلال الدقائق التي لعبها،ولم يكتف النجم الأسباني بالمشاركة فقط بل اثبت حضوره خلال هذه الدقائق بإحرازه هدفين حاسميين
وكان فابريجاس قد حقق اول القابه مع برشلونة بعد ساعات من إنتقاله من أرسنال،بعدما شارك في مباراة الإياب بالسوبر الأسباني أمام ريال مدريد في الدقيقة 83 ووضع لمسته السحريةفي الهجمة القاتله التي جاء منها هدف ليو ميسي الذي منح فريقه الفوز بنتيجة 3-2 وبالتالي منحه اللقب بعد أن كانت التعادل 2/2 هو سيد الموقف في البيرنابيو.
وبعدها بأربعة أيام فقط ..كان فابريجاس على موعد مع الكأس الثاني عندما نجح في قيادة البرشا بحسم كأس جوهان جامبر بعد الفوز على نابولي بخماسية نظيفة بدأها السيسك فابريجاس ليحرز أول أهدافه مع الفريق الكتالوني قبل أن يتم إستبداله بعد12 دقيقة  من بداية الشوط الثاني.
أربعة أيام أخرى وكان فابريجاس صاحب هدف الحسم.وهذه المرة كانت في كأس السوبر الأسباني والذي شهد مشاركة النجم الكبير في الدقيقة 80.ولم تمض سوى 8 دقائق حتى وضع فابريجاس بصمته من جديد بهدف وصف بالمثالي و الذي كان بمثابة التأكيد على دخول كأس السوبر خزائن برشلونة.
وكان فابريجاس قد عاد إلى برشلونة بعد مفاوضات دامت اشهر مع أرسنال ربما كانت الأشهر في موسم الانتقالات الصيفية هذا العام.وقد قضى فابريجاس في صفوف أرسنال 8 مواسم بدأت من عام 2003
وعلى الرغم من التألق الكبير لأرسنال فور إنتقال فابريجاس إلى صفوفه وهو التألق الذي استمر حتى عام 2005 ،إلا أن هذا التألق لم يدم طويلا حيث ابتعد الفريق عن منصات التتويج على مدار السنوات الست الماضية وكان أخر بطولة حققها الفريق هي لقب الدوري ولقب درع الاتحاد عام .2005 .
وينتظر فابريجاس  خوض أولى مباريات الليغا الإسبانيه مع برشلونة بفارغ الصبر بعد انتهاء إضراب للاعبين بسبب الرواتب المتأخرة
.حيث سيلاقي برشلونه ضيفه فياريال على ارضه كامب نو في مستهل حملته للدفاع عن لقبه

 

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline