الرئيسية / غير مصنف / ريبيري ونصري حاضران للمعركة الفرنسية أمام اللاروخا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أكّد مساعد مدرّب المنتخب الفرنسي الان بوغوصيان أن اللاعبين سمير نصري وفرانك ريبيري سيكونان جاهزين للمشاركة في المباراة مع إسبانيا في رُبع نهائي كأس أوروبا 2012 لكرة القدم، وقلّل في الوقت نفسه من حديث عن توتّر بين لاعبي المنتخب والمدرّب لوران بلان.

ريبيري ونصري حاضران للمعركة الفرنسية أمام اللاروخا

وغاب لاعبا خط الوسط المهاجمان عن تدريب المنتخب الفرنسي الأربعاء في كيرشا جنوب غرب دانييتسك، نصري لإصابة في الركبة وريبيري لتقرُّح في قدمه اليسرى.

وقال بوغوصيان للصحفيين اليوم: “اللاعبان في حالة جيدة. في اليوم الذي يلي المباراة يسيطر التعب وتكون الأمور صعبة دائماً. غابا عن التمرين أمس لمعالجة مشكلات طفيفة، وسيكون الجميع مؤهّلاً للمشاركة في التمرين اليوم بكلِّ تأكيد”.

وقلّل بوغوصيان من الحديث عن توتُّر في المعكسر الفرنسي بعد الخسارة (0-2) أمام السويد في كييف، بعد ما نقلته صحيفة “ليكيب” عن خلاف بين المدرّب لوران بلان واللاعب حاتم بن عرفة، ومشادة كلامية بين نصري واللاعب الو ديارا.

وسارع بوغوصيان إلى نفي المقارنة بين ما جرى أخيراً، والخلاف بين المدرّب السابق للمنتخب ريمون دومينيك واللاعب نيكولا انيلكا خلال كأس العالم 2010، والذي أدى إلى طرد انيلكا من المنتخب فتضامن عدد من اللاعبين معه بالامتناع عن المشاركة في التدريب.

وقال بوغوصيان: “الأمر ليس مشابهاً. ثمّة كلمات قِيلت لكنها بقيت في الإطار الطبيعي للأحاديث التي تجري في غرف تبديل الملابس. كان الأمر أسوأ لو لم يُقل شيء. قلنا الأمور إلى بعضنا البعض، لكننا تأهّلنا (إلى رُبع النهائي)، ويمكننا تخطّي الأمر”.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline