أشلي كول: سنكون مثل كلاب "البولدوغ" في مواجهة الطليان!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

وحذر كول الذي خاض 98 مباراة دولية مع منتخب بلاده آخرها أمام أوكرانيا التي شهدت تسجيل واين روني لهدف الفوز، منتخب إيطاليا من الإنكليز.

وقال كول البالغ من العمر 31 عاما: “نحن كأحد عشر كلبا (بولدوغ) لن يستسلموا أبدا، وسيموتون في الملعب من أجل تحقيق الفوز على إيطاليا، وأتمنى أن أكمل مباراتي المائة خلال البطولة بخوض النهائي في كييف”.

وتصدرت إنكلترا المجموعة الرابعة متفوقة على فرنسا، لتلتقي بذلك منتخب إيطاليا ثاني المجموعة الثالثة الأحد في ختام مباريات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من تموز/يوليو المقبل.

وأضاف كول ظهير آرسنال السابق: “أعشق كرة القدم ودائما استمتع بها، واستمتع بالتواجد مع زملائي، لطالما عشقت ممارسة كرة القدم”.

وتحول كول للإشادة بزميله وقائده في “البلوز” جون تيري قائلا: “من الممتع أن تلعب إلى جوار تيري، فهو يضع جسمه على الخط دائما للدفاع عن فريقه، وهدفنا جميعا تحقيق الفوز باللقب”.

وحقق كول رقمًا قياسيًا جديدًا، وأصبح أول لاعب يخوض 21 مباراة مع المنتخب الإنكليزي، في بطولات كأس العالم وكأس أوروبا.

وانفرد كول بالرقم القياسي، بعدما تفوق على كلٍ من حارس المرمى الإنكليزي السابق، بيتر شيلتون واللاعب المخضرم ديفيد بيكهام، اللذين شارك كل منهما في 20 مباراة ببطولات كأس أوروبا والعالم .

وأردف المدافع الأسمر قائلا: مسيرتي مع منتخب إنكلترا لم تكتمل، فأنا لم أحقق شيئا مع المنتخب، فوصولنا لنصف النهائي لن يرضيني ولن يكون النجاح الكامل، فأنا جئت إلى هنا للفوز بكل المباريات والتتويج باللقب”.

واعترف كول بأن التأهل للمربع الذهبي في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها منتخب “الأسود الثلاثة” سيكون إنجازا، لكنه لا يريد الوصول لنصف النهائي وحسب ويأمل في اللقب.

وتمنى أن يختم كول مسيرته بالتتويج بلقب كبير مع منتخب بلاده قائلا: “فزت بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، وكذلك الدوري الإنكليزي مع آرسنال ثم تشيلسي، والتتويج بيورو 2012 سيتوج مسيرتي مع الكرة”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker