الرئيسية / منتخب المانيا / توماس مولر: أحب الشعب اليوناني من واقع تجربة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قلل مهاجم المنتخب الألماني توماس مولر من أهمية الدور السياسي قبل لقاء منتخب بلاده بنظيره اليوناني يوم الجمعة القادم في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2012.

توماس مولر: أحب الشعب اليوناني من واقع تجربة

وجاء هذا التصريح بعد أن اشتعلت النار مجدداً بين الدولتين الألمانية واليونانية بعد تأهل الإغريق لربع النهائي، حيث امتعض اليونانيين محاولات المانية لفرض تخفضيات على القطاع العام في الحكومة اليونانية.

وكرر مولر قول يواكيم لوف الذي سبق أن أكد أن السياسة لن تدخل في اطار المباراة أمام اليونانيين وسيتم التركيز فقط على كرة القدم.

وقال مولر لصحيفة بيلد: “ان السياسة ليست موضوعاً بالنسبة لنا، ولن تصبح كذلك، وهذا لا يعني النهي عن الحديث عنها، ولكني أحب الشعب اليوناني بشكل كبير من واقع تجربتي”.

وأكد مولر أنه واثق من منتخب بلاده قبل مواجهة الإغريق بسبب العلامة الكاملة في دور المجموعات حيث قال: “نحن الفريق الوحيد الذي حصل على تسعة نقاط من دور المجموعات، وهذا يعطينا ثقة اضافية”.

وأضاف: “اليونان لديها عدد قليل من النجوم في صفوفهم، ولكن أمامنا، عليهم القيام بكل شيء، ما يجعلنا أكثر حذراً”.

وعلى الرغم من الأرقام المثالية في البطولة لهم حتى الآن، اعترف توماس مولر أنه ما زال لديهم مجال لتحسين أنفسهم، وأورد قائلاً: “يمكنني قول ذلك على الرغم من أننا حققناً ثلاثة انتصارات، ولكن ما زال لدينا الكثير للقيام به، حيث أن الأمور ليست مثالية للآن بالنسبة لنا، ولم نلعب بإطار امكانياتنا الحقيقية، وخصوصاً في الجانب الهجومي”.

الجدير بالذكر أن تأهل المنتخب الألماني على نظيره اليوناني إن حدث سيؤهله لنصف النهائي بمواجهة أي من المتأهل من المنتخب الإنجليزي أو الإيطالي وبالتالي كرة دفاعية أكثر فأكثر أمام الألمان في البطولة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline