الرئيسية / الدوري الألماني / هدف هونتيلار يمنح رجال هوب ستيفينس نقطة غير مستحقة

هدف هونتيلار يمنح رجال هوب ستيفينس نقطة غير مستحقة

 

سافر شالكة إلى أوغسبورغ محاولاً تعزيز مركزه الثالث على سلم ترتيب الدوري الألماني، وقد كانوا محظوظين بالعودة من ملعب أس جي أل بنتيجة التعادل، بعد أن كان الفريق المستضيف الأقرب للظفر بنقاط اللقاء الثلاث.

هدف هونتيلار يمنح رجال هوب ستيفينس نقطة غير مستحقة

سجل أهداف اللقاء كل من سيباستيان لانكامب (7) لأوغسبورغ وهونتيلار (38) لشالكة.

الشوط الأول
بدأ المستضيف بقوة بعد خمس دقائق دانيال باير يمرر لكو جا تشول الكوري لكن الاخير يطيح بالكرة بعد رد فعل مميز من أونيرشتال حارس شالكة، بعدها بقليل فرصة جديدة من بيلينغهاوزين مرت بسلام على مرمى الضيوف، وعند الدقيقة السابعة أطلق لانكامب كرة قوية بعد تمريرة من نيدينغ افتتح بها التسجيل للمستضيف، كان شالكة هنا يترنح ولم يتحصل رفاق راؤول على فرصة حتى، أول هجمة لشالكة كانت قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول، تمريرة طويلة من جويل ماتيب استلمها هونتيلار ومر ليسجل هدف التعادل لشالكة.

الشوط الثاني
بدأ أوغسبورغ بقوة كذلك وأظهر روح اكبر لتسجيل الهدف الثاني، مباشرة بعد البداية تمريرة من الكوري كو استقبلها بيلينغهاوزن ليسددها باتجاه المرمى لكن أونيرشتال أبعدها ببراعة، وبدا أن الطرفين لا يريدون المغامرة بالتقدم للامام لكن أوغسبورغ كان أفضل من ناحية الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب، وبعد خطأ من ماتيب كاد اوهرل أن يستغله لكن الكرة جاورت المرمى، بعد مرور ساعة على اللعب نيدينغ يمرر لبيلينغهاوزن لكن الأخير أطلق كرة رأسية كانت سهلة على مرمى شالكة، حاول شالكة التسجيل من الركلات الحرة عندما لعب فارفان كرة حرة طار لها جونز لكنها مرت بسلام، أخر الفرص جائت عن طريق لاعب المستضيف أوسترزوليك بعد أن سدد كرة مرت بعيدة على مرمى أونيرشتال. لتاتي صافرة الحكم معلنة نهاية اللقاء.

مثل الفريقين
أوغسبورغ: سيمون ينتش، فيرهليخ، براكر، لانكامب، أوسترزوليك، هوسوغاي، باير، نيمينغ، كو، بيليغهاوزن، أوهريل، وارتير، مورافك، كابلاني.
شالكة: اونيرشتال، يوشيدا، ماتيب، ميتزيلدر، هوفيديس، جونز، هولتبي، فارفان، راؤول، أوباسي، هونتيلار، اسكوديرو، هوجر، بوكي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline