الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / أحمد عطا: ما زال برشلونة الأقرب للوصول إلى نهائي ميونخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في حديثه لموقع بوندسليغا نيوز الموقع الكروي الأكبر في الكرة الألمانية قال مدير النسخة العربية لموقع جول.كوم العالمي السيد أحمد عطا أن برشلونة أقرب للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا وعلى الرغم من أن نتيجة 1/0 في لندن تُعتبر جيدة للغاية.

أحمد عطا: ما زال برشلونة الأقرب للوصول إلى نهائي ميونخ

حيث جاء في تصريحاته: “رغم أن بعض من تشرّب من كرة عالمنا العربي يظن أن نتيجة 1/0 هي نتيجة سيئة لك على أرضك، إلا أن الواقع في أوروبا يقول أشياء مختلفة.. أن من يفوز بها على أرضه يضمن التأهل بنسبة 65% وهذه النسبة جاءت من عدد مرات تأهل من حققها مقارنة بعدد مرات خسارته للمواجهة الثانية”.

وأضاف أحمد قائلاً: “هذا وإن دل فيشير على أن تشيلسي لديه أمل كبير بالعودة، لكني أعلم أنه لو تم مراجعة نفس النسبة مع البرسا فستقل كثيراً، فالكتلان مذهلين على أرضهم والضغط الجماهيري مرعب.. لكن لو تمكن تشيلسي من الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي فقد يتوتر لاعبو البرسا وهو ما حدث من قبل، لكن بصفة عامة مازلت أرى أن فرصة البرسا أكبر”.

الجدير بالذكر أن قمة الكامب نو تُقام يوم الثلاثاء ونتيجة2/0 أو أي نتيجة بفارق هدفين للصالح برشلونة ستكون كافية لتاهله لنهائي البطولة والتي تُقام على ملعب اليانز أرينا معقل النادي البافاري، ولكن من ناحية أخرى فإن أي نتيجة تعادل ستؤهل تشيلسي للنهائي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline