الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / كالو: برشلونة ضعيف ونتطلع للقاء مورينيو على نهائي دوري الأبطال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


رفض العاجي سالمون كالو مهاجم تشيلسي الإنكليزي الانصياع للأصوات التي تعلو وتشير إلى أن برشلونة تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بالفعل، دون وضع "البلوز" في الاعتبار نهائياً.

كالو: برشلونة ضعيف ونتطلع للقاء مورينيو على نهائي دوري الأبطال

وسوف يلتقي برشلونة وتشيلسي في ذهاب قبل نهائي البطولة على ملعب “ستامفورد بريدج” يوم 18 نيسان/أبريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب في “كامب نو” يوم 24 من الشهر ذاته.
وقال كالو لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم، ويملك أفضل لاعبين، لكنا نؤمن بأننا قادرون على هزيمتهم”.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الدور ذاته عام 2009، عندما تأهل برشلونة على حساب تشيلسي للنهائي وتغلب على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في روما وحصل على اللقب الأوروبي ليكمل السداسية في هذا العام.

وأضاف النجم العاجي: “لا أحد خارج تشيلسي كان يتوقع أن نصل إلى قبل النهائي، والآن أفضل وسيلة لإثبات عكس هذا الانطباع السلبي هو اللعب بقوة داخل الملعب، فكل فريق لديه نقاط ضعف بما في ذلك برشلونة”.

وأوضح صاحب هدف فوز تشيلسي على بنفيكا في لشبونة قائلا: “برشلونة لا يملك الثقة ولا القوة الكافية حينما يدافع، وهذا ما سوف نلعب عليه ونحقق الفوز من خلاله”.

وتغلب برشلونة على ميلان في ربع النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، فيما تخطى تشيلسي عقبة بنفيكا بالنتيجة ذاتها.

وفجر كالو مفاجأة عندما قال: “لو كنا سنواجه ريال مدريد ما كان أحد يستطيع أن يشير إلى أن فرصنا ضعيفة للتأهل للنهائي، لمجرد أننا سنواجه برشلونة، رغم أن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني حاليا بفارق ست نقاط، ورغم ذلك فأنا أحب أن أواجه مورينيو في النهائي”.

وسبق للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن قاد تشيلسي وحقق معه نتائج مبهرة، قبل أن ينتقل لتدريب إنتر ميلان الإيطالي ومن بعده ريال مدريد.

يذكر أن النادي الملكي سوف يلتقي مع بايرن ميونخ في المباراة الثانية لنصف النهائي، وهناك توقعات بأن يكون نهائي البطولة الحالية إسباني خالص بين الغريمين برشلونة وريال مدريد.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline