ماينز ينهي آمال البايرن ويعود بتعادل ثمين من ميونخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

اختار يوب هاينكس اراحة مجموعة من لاعبيه في الشوط الاول فدخل كل من كونتنتو، رافينها، تيموتشوك، أوليتش بدلاً من ريبيري، فيليب لام، غوستافو، غوميز على التوالي.

شوط أول رتيب
بداية كانت خجولة من الجانبين ساهم بها التشكيلة التي لعب بها البايرن، بدأ ماينز مع تسديدة إيفانشيز بعد ثمان دقائق، بعدها لاحت امام البايرن فرصة عن طريق أوليتش بكرة متبادلة مع روبن لكن دون خطورة تذكر، بعد مرور نصف ساعة انفرد شالاي لكنه أهدر الكرة فوق العارضة، بعدها بقليل سدد تيمويشوك كرة من خارج منطقة الجزاء ناب القائم في صدها، ليليه أوليتش بكرة رأسية بعد تمريرة مولر أبعدها حارس الضيوف مولر ببراعة.

شوط ثاني أفضل نسبياً
دخل فرانك ريبيري بداية الشوط الثاني بديلا لألابا حيث بدأ فريق البايرن بتسريع اللعب أكثر، وتسديدة لتيموتشوك مرت بعيدة ثم رأسية لشفاينشتايغر أبعدها سوتو، مع تسديدات بعيدة المدى من ماينز لم تشكل خطورة على مرمى نوير، ومع دخول غوميز وكروس بدلاً من أوليتش ومولر على التوالي بدأت الفرص تزداد للضيوف فانفرد روبن على اليسار وأطلق كرة جاورت القائم بقليل، ثم تسديدة لشفاينشتايغر أبعدها الحارس مولر ببراعة، وأخيراً انفرادة من غوميز أطلقها برعونة فوق العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مثل الفريقين:
بايرن ميونخ: نوير، رافينها، بواتينغ، بادشتوبر، كونتنتو، تيموتشوك، شفاينشتايغر، روبن، مولر (كروس 79)، ألابا (ريبيري 46)، أوليتش (غوميز 60).
ماينز: مولر، بوسبيش، كيركوف، نوفيسكي، زابافنيك، باومغارتلينغر (بولانسكي 62)، سوتو، مولر (بونغيرت 74)، ايفانشيز (شوب مواتينغ 57)، كاليغوري، شالاي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker