الرئيسية / الدوري الألماني / بيكنباور: أنا معجب كثيراً بروبن، والبايرن يحتاجه

بيكنباور: أنا معجب كثيراً بروبن، والبايرن يحتاجه

 


بعد ش وجذب في قضية تمديد أريين روبن لعقده مع النادي البافاري، وبعد ان كانت الأخبار كلها ترجح أن اللاعب سيوقع على العقد، يبدو أن أمور حدثت جعلت اللاعب والنادي يوقفان المفاوضات منذ أيام قليلة.

بيكنباور: أنا معجب كثيراً بروبن، والبايرن يحتاجه

وفي حديث صحفي للقيصر بيكنباور وفي سؤال حول هذه القضية اعتبر القيصر أن روبن لاعب كبير وأنه مهم جداً للبايرن عندما قال: “البايرن فريق يعتمد في اللعب على الأجنحة فمثلما يلعب ريبيري على اليسار وهو هام جداً في هذه الجهة، فإن روبن مهم جداً على الجهة اليمنى، إنه لاعب يمتلك مهارات فردية مميزة وقدرة كبيرة على تسجيل الأهداف وصناعتها، باختصار البايرن بحاجة لروبن”.

وفي سؤال حول انتقاده السابق للاعب الهولندي، والمشكلة مع ريبيري قال القيصر: “أعلم أن روبن كان مستاءاً من تصريحي حول ضربة الجزاء أمام دورتموند، أنا عندي قناعة بأن على اللاعب الذي يحصل على ضربة جزاء أن لا ينفذها بنفسه، أما بخصوص ما تم نتاقله عن المشكلة مع ريبيري فأنا أعتقد أن مثل هكذا أمور يجب أن تبقى في كواليس النادي ولا تخرج للعلن”.

وعن مستقبل روبن مع الفريق قال حامل كأس العالم مع ألمانيا لاعباً ومدرباً: “روبن يعلم مركزه في الفريق ويعلم كذلك ما تكنه الجماهير والإدارة له من ود، أعتقد أنه في نهاية الامر، سيتخذ القرار الصحيح بالتمديد مع النادي وهذا فيه منفعة للاعب والنادي على حد سواء”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline