الرئيسية / تشيلسي / بواتينغ: تشلسي لن يلعب أمامنا كما فعل أمام برشلونة

بواتينغ: تشلسي لن يلعب أمامنا كما فعل أمام برشلونة



يرى الدولي الألماني أن فريق الدوري الممتاز لا يمكنه اعتماد نهج دفاعي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام على ملعب الأليانز أرينا يوم 19 مايو الحالي.

بواتينغ: تشلسي لن يلعب أمامنا كما فعل أمام برشلونة

على الرغم من أن تشلسي تعرض لضغوطات شديدة أمام برشلونة في نصف النهائي حيث خرج بنتيجة التعادل من ملعب النيو كامب بعد أداء دفاعي وحظ وقف إلى جانبه في ذلك اللقاء ليخرج فائزاً بنتيجة اللقائين 3-2.

بواتينغ لا يتوقع أداء مماثل من الفريق الإنكليزي على ملعب الأليانز أرينا، حيث يأمل بأن يرفع مع زملائه الكأس ذو الأذنين، حيث قال: “لا توجد وصفة سحرية لكل لقاء، لا اعتقد أن تشلسي سيلعب في النهائي كما فعل في نصف النهائي أمام برشلونة، ليس دائماً سيقف الحظ إلى جانبك عندما تدافع بـ 11 لاعباً، طريقة لعبنا تختلف عن طريقة لعب برشلونة، ونثق بخطة مدربنا في اللقاء النهائي”.

وسيغيب ثلاثة لاعبين عن البايرن في النهائي، بادشتوبر، غوستافو، وألابا، وانتقد بواتينغ حكم لقاء إياب نصف النهائي بقوله: “أعتقد أن الحكم افتقر قليلاً للحس السليم، البطاقات كانت قاسية جداً، وأشعر بالأسف للغاية بالنسبة لزملائي الغائبين”.

وأخيراً ذكر اللاعب الذي لعب في الدوريين الإنكليزي والألماني أن الدوريين يسيران على قدم المساواة من حيث المنافسة لكن الدوري الإنكليزي يبقى أكثر ربحاً وأموالاً: “الدوري الممتاز دوري المال، دوري قوي كما هو الحال في ألمانيا، الدوريان برأيي على قدم المساواة”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

تقديم خوان كواردادو لوسائل الإعلام

أعلن نادي تشيلسي عن ضم لاعب الوسط الكولومبي خوان كوادرادو من صفوف فيورنتينا الإيطالي لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر