الرئيسية / غير مصنف / محامي بوفون: موكلي تعرض لمؤامرة وكمين نصب له

محامي بوفون: موكلي تعرض لمؤامرة وكمين نصب له

 

انتقد محامي الحارس الدولي الإيطالي التقارير التي وردت مؤخراً، مؤكداً أن موكله لم يشارك في أي أنشطة غير مشروعة في أنشطة المراهنات، وهاجم محامي جيانلويجي بوفون وسائل الإعلام الإيطالية واتهمها بترتيب هذا الفخ لموكله.

محامي بوفون: موكلي تعرض لمؤامرة وكمين نصب له

وكانت صحف ووسائل إعلام إيطالية كثيرة قد انتقدت أداء بوفون مؤخراً ورأت بأنه لا يجب أن يكون حارساً للمنتخب خلال اليورو هذا العام،  ثم خرجت بتقارير بأن حارس المرمى قد دفع أكثر من 1،5 مليون يورو لشركة بارما للسجائر والتي تعمل في مجال المرهانات أيضاً وهذا الرقم يعتبر غريباً وكبيراً جداً، والغرض من هذه الصفقة لم يزل مجهولاً ولكن إن صحت التقارير فإن هذا يعتبر خرقاً لقواعد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وخصوصاً إن ثبت أنه قد راهن على مباريت يقرها الفيفا أو الاتحاد الأيطالي أو الاتحاد الأوروبي.

وكان محامي بوفون قد شكك بتوقيت اخراج هذه التقارير وعبر عن هذا بقوله: “بحسب القانون المالي 2010 فإن الاستثمار لا يعتبر شكل من أشكال المراهنات، هذا توقيت غريب جداً بوفون يشعر بأن هناك كمين نصب له، المدفوعات تمت بين طرفين يعملان في مجال الاستثمار حيث كان بوفون لاعباً في شباب بارما والعلاقة لازالت مستمرة بين الطرفين”.

وأضاف: “اذا كان هناك دليل على وجود تحويلات مصرفية بين الطرفين، هذا لا يعني وجود جريمة، ولا يجب اخضاع الحارس إلى استجواب إطلاقاً”.

يذكر بأن هذا الموضوع قد يؤثر على تواجد بوفون أساسياً مع منتخب إيطالياً في نهائيات اليورو 2012 بعد الهجوم الذي شنته عليه صحف كثيرة بسبب انخفاض مستواه.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline