الرئيسية / الدوري الألماني / بوت: الفوز بدوري الأبطال مع البايرن سيكون وداعاً مثالياً لي

بوت: الفوز بدوري الأبطال مع البايرن سيكون وداعاً مثالياً لي

 


صاحب الـ 37 عاماً يستعد لاسدال الستار عن مسيرة كروية متميزة قضاها في ملاعب كرة القدم، الحارس الثاني للمرمى البافاري يرى بأن كأس دوري أبطال أوروبا سيكون أروع وداع لنهاية مسيرته مع كرة القدم.

بوت: الفوز بدوري الأبطال مع البايرن سيكون وداعاً مثالياً لي

وعن ذلك قال بوت: “مهنتي لم تنته بعد، هناك ثلاثة أسابيع حتى نهاية موسمنا، ونحن بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا الكامل، كنت دائماً أطمح للوصول إلى أعلى المستويات، والفوز بكأس دوري الأبطال يوم 19 مايو سيكون أفضل وداع”.

فاز البايرن نهاية الأسبوع على شتوتغارت 2-0 في لقاء شارك فيه الحارس الألماني كأساسي ولقي تكريم مميز من إدارة وجماهير نادي البايرن، ويعتقد بأن هذا اللقاء هو الأخير له مع البايرن حين قال: “لا اتوقع أن ألعب ضد كولن، من المؤكد أن المهمة ستوكل لمانويل نوير تحضيراً للاستحقاقات القادمة”.

وسيتولى حارس مرمى ليفركوزن السابق مهمة تدريب الناشئين في الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الحالي وهو يؤكد بأنها مرحلة جديدة في حياته بقوله: “نهاية مسيرتي ليس أمراً مفاجئاً، كنت مستعد لهذه اللحظة، وانا أتطلع لوظيفتي الجديدة وسوف أتذكر دائماً أفضل أربع سنوات قضيتها هنا”.

يذكر أن هانز يورغ بوت بدأ مسيرته مع كرة القدم عام 1994 مع أولدنبورغ، كما شارك كحارس ثالث في نهائيات كأس العالم 2010، ولعب في في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الأوروجواي، ويقول عن ذلك: “بالنسبة لي شخصياً كانت بدايتي مميزة مع أولدنبورغ، ثم قضيت سنوات رائعة مع هامبورغ مع التأهل لدوري الأبطال بعد التعادل مع جوفنتس 4-4، وكذلك كأس العالم 2010، أينما لعبت كانت ذكريات رائعة بدون شك”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline