وجهة نظر | إنتشر الفيروس الإيطالي وأول المصابين البلوز تشيلسي لندن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

في الحقيقة وبعد مشاهدتي للمباراة لم أشاهد فريق إنجليزي يلعب كرة دفاعية مشابهة البتة، بل وفي بعض الأوقات ظننت أنني أشاهد إي سي ميلان أو إنتر ميلان الإيطالي أو حتى أي فريق إيطالي وذلك بسبب الركام الدفاعي الهائل والمبالغ فيه من قبل رجالات لندن.

حقاً السبب واضح خلف كل ذلك وهو المدرب الإيطالي دي ماثيو والذي جعل من تشيلسي فريق كرة دفاعية بحتة في هذه المباراة ولكن يمكنه فعل ذلك الآن لأننا أمام مباراتين ذهاب وإياب، أما لو فعلها تشيلسي وحافظ على الإستحقاق وتأهل لنهائي دوري الأبطال وواجه ريال مدريد أو بايرن ميونخ فهل سيكون قادر على إغلاق اللعب كما فعل أمام البرسا؟

 

حتماً لا فتلك مباراة مكونة من 90 دقيقة وبعد نهاية الـ90 دقيقة سيكون هنالك بطل واحد عملاق واحد وهو مسجل الأهداف أو لربما 120 دقيقة، ولكن هذا يتطلب كرة هجومية وليس دفاعية وبالتالي لا أرى في تشيلسي فريق خطير إن واجه الريال أو البرسا بل ستكون هدية حقيقية من برشلونة يقدمها للمتأهل من الريال والبايرن.

في نهاية الموضوع ما عليك عزيزي القارئ سوى مشاهدة صورة الإحصائيات للمباراة والتي تؤكد أننا شهدنا روح إيطالية على أرض الملعب وبدء إنتشار الفيروس الإيطالي في الملاعب الإوروبية الأخرى وأول المصابين بهذا الفيروس هو البلوز تشيلسي لندن فماذا بعد؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع كتابات معتصم ابو الذهب على الفيس بوك..

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker