الرئيسية / الدوري الألماني / دانتي: كان من السهولة بمكان قبول العرض للانضمام إلى بايرن ميونخ

دانتي: كان من السهولة بمكان قبول العرض للانضمام إلى بايرن ميونخ

 


اعترف مدافع بروسيا مونشنغلادباخ أن الوقت قد حان من أجل ترك ناديه الحالي، وأنه يطمح للعب في فريق قادر على تحقيق لقب الدوري الألماني، ويرى بأن اللعب مع فرق كبيرة يعطي أملاً دائماً بالألقاب.

دانتي: كان من السهولة بمكان قبول العرض للانضمام إلى بايرن ميونخ

سيكون اللاعب البرازيلي ضمن صفوف بايرن ميونخ في الموسم القادم، حيث تم إعلان الانتقال خلال الأسبوع المنصرم وبعد تأهل البايرن إلى نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي، على الرغم من جهود غلادباخ للاحتفاظ بلاعبه والتي بائت بالفشل.

يقول صاحب الـ 28 عاماً: “منذ وجودي في بروسيا قلت دائماً أن بايرن ميونخ أحد أهم أهدافي المستقبيلة، أردت دائماً اللعب لواحد من أكبر الأندية في العالم، أنا سعيد جداً الآن هذه خطوة في الطريق الصحيح، وأنا في سن يحتم علي اتخاذ مثل هذا القرار لأنها فرصتي الأخيرة لتحقيق شيء عظيم”.

وعن مسيرته مع غلادباخ يقول دانتي: “ليس من السهل أن تترك فريق كنت تشعر بالراحة التامة فيه، لقد كانت لي سنوات كبيرة هنا، ثلاثة أعوام ونصف من السعادة، وإبني ولد هنا، فهي ليست مجرد مدينة، هي أصبحت منزلي ومن الصعب أن تترك هذا المكان دون ان تحزن لهذا”.

وأضاف حول مستقبله مع البايرن: “لا أعتقد ان أي لاعب يوقع عقد مع بايرن ميونخ يكون مرتاحاً فيما يخص المكان المنتظم في التشكيلة، لا بد لي من إظهار قدرات عالية كل يوم هناك، هذا هو الحال مع كل نادٍ كبير، سواء كان برشلونة أو ريال مدريد أو غيرها”.

ينتهي عقد دانتي مع غلادباخ في صيف عام 2014، لكن لديه بند في عقده يتيح له الرحيل خارج أسوار النادي مقابل مبلغ 4،7 مليون يورو.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline