الرئيسية / الانتقالات / تقرير | بوروسيا مونشنغلادباخ يقدم 8 مليون يورو للتعاقد مع دي يونغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إنضم بوروسيا مونشنغلادباخ مفاجئة الموسم الألماني إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع مهاجم تفينتي الهولندي لوك دي يونغ وذلك وفقاً ليوري مولدر مساعد المدرب في الفرق الهولندي.

تقرير | بوروسيا مونشنغلادباخ يقدم 8 مليون يورو للتعاقد مع دي يونغ

هذا وقدم صاحب الـ21 عام موسماً تاريخياً بالنسبة له بعدما سجل 23 هدف في 30 مباراة في منافسات الدوري الهولندي تحت قيادة مدربه ستيف مكلارين، ولكن بعد فشل تفينتي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فإن اللاعب أشار إلى أنه يرغب في الرحيل إلى أحد الفرق المشاركة في البطولة الأوروبية، وبجانب الفريق الألماني فإن كل من نيوكاسل وليفربول مهتمان بقوة لضم اللاعب.

ولكن صحيفة التيليغراف الهولندية أكدت أن العريق الألماني قدم عرضاً بقيمة 8 مليون يورو لأجل التعاقد معه، ولذلك قال يوري: “أعلم أن مونشنغلادباخ مهتم بشدة لضم لوك”.

بالإضافة إلى ذلك فقد ألمح المدير الرياضي للنادي الألماني السيد ماكس إيبرل أنهم مهتمين بالفعل لضم الشاب، حيث جاء في حديثه: “نحن مهتمون لإتمام صفقة جيدة، وذلك لمساعدة الفريق على الصمود أمام ضغوط الموسم”.

ولكن ما قد يعقد الصفقة هو أن الفريق الهولندي طالب بمبلغ لا يقل عن 12 مليون يورو لأجل التخلي عن دي يونغ الذي شارك في 7 مباريات دولية مع المنتخب الهولندي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر