يورو 2012 | حالات التأهل الممكنة في مجموعة الموت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

لكن هنالك عديد الحالات التي من الممكن أن تحدث ونحن بدورنا سنقدم لكم مختصر للأمور ومَن من الممكن أن يتأهل وبأي حال..

1- التعادل في المباراتين سيؤهل بلا أدنى شك المانيا والبرتغال، الأول متصدر والثاني وصيف.

2- فوز البرتغال والدنمارك 1-0 على هولندا والمانيا، فإن ذلك يعني وداع للكرة الألمانية وكذلك للهولندية، وتصدر برتغالي ووصافة دنماركية وفقاً للمواجهة المباشرة بينهم والتي حسمها البرتغاليين بثلاثية لهدفين.

3- تعادل البرتغال وهولندا بأي نتيجة وفوز الدنمارك على المانيا بأي نتيجة، فذلك يعني تأهل الدنمارك والمانيا في الصدارة والوصافة على التوالي.

4- خسارة المانيا بأكثر من 1-0 وبفارق هدف أمام الدنمارك، مثلا تخسر المانيا 2-1 أو 3-2 أو 4-3 وهكذا، وفي الوقت ذاته تحقق البرتغال الفوز على هولندا بأي نتيجة كانت، فهذا يعني تأهل المانيا والدنمارك، الأول وصيف والثاني متصدر.

5- خسارة الدنمارك بأي نتيجة كانت، وفوز هولندا بفارق هدفين على البرتغال، فهذا سيعني تأهل المانيا وهولندا، وبطبيعة الحال الأول في الصدارة برصيد 9 نقاط والثاني في الوصافة برصيد 3 نقاط.

 

6- لكن الأمر المستحيل حدوثه عزيزي القارئ هو تأهل هولندا بدون المانيا، حيث وبحال تأهلت هولندا فهذا يعني تأهل المانيا بجانبها، والسبب هو أنه على المانيا أن تحقق الفوز على الدنمارك لأجل تأهل هولندا، وبطبيعة الحال على هولندا الفوز بفارق هدفين على البرتغال.

هذه كانت جميع الحالات لحسم موضوع تأهل فرق المجموعة الثانية والتي ستختتم اليوم الأحد وبالتالي يمكننا الجزم بأن الأمور لن تحسم إلا بإنطلاق صافرة حكم اللقاء النهائية، وترقبوا معنا غداً من من الممكن أن يتأهل من المجموعة الثالثة.

 

ان كان لديك إستفسار يمكنك التواصل مع الكاتب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك..

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker