تقرير مصور | 250 ألف شخص من جماهير دورتموند الوفية تحتفل بالثنائية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

وافترشت الجماهير الطرقات بمسافة تقارب 3 إلى 4 كيلو متر، ولاقت فريقها الذي حقق ثنائية تاريخية لأول مرة منذ 103 عام عند تأسيس النادي، وكانت فخورة بفريقها واحتفلت بشكل مذهل.

وقال كابتن الفريق الذي رفع درع الدوري وكأس ألمانيا: “ما قمنا به هذا الموسم كان رائعاً للغاية، لقد كسرنا أرقام قياسية كثيرة، كنا متلهفين لهذا الإنجاز، استحقينا كل ما حققناه”.

اما ليفاندوفيسكي صاحب الثلاثية في نهائي الكأس و22 هدف في الدوري فقد علق قائلاً: “قدمنا موسم رائع للغاية، وكان فريقنا قوياً وامتلكنا روح الانتصار، نحن نستحق ما وصلنا إليه بمساندة هذه الجماهير الرائعة”.

 

 المدرب يورجن كلوب فقال: “إنه فريق الأحلام، لم أتصور ما حدث، إنه أداء غير عادي والأفضل فيما رأيته خلال حياتي، أريد أن أشكر الجماهير على ما قدموه من دعم كبير لنا”.

أما كاغاوا صاحب هدف الافتتاح في النهائي فقد قال: “استحقينا الفوز، اننا فريق عظيم، نعد هذه الجماهير بالانتصارات في النستقبل”.

أما المدير التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه فقد قال: “حدثت كثير من الأشياء في السنوات السبع الماضية، كنا في مكان والآن نحن في مكان أخر، إن أفضل قرار اتخذناه كان التعاقد مع يورجن كلوب، أنا سعيد بكم بشكل لا يصدق”.

يذكر أن دورتموند كان في عام 2005 على شفا حفرة من الإفلاس، لكنه نجح خلال سنوات قليلة من قلب المعادلة ومن فريق يكاد ينهار إلى فريق بطل للثنائية، بدعم من جماهيره الوفية.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker