الرئيسية / الدوري الألماني / خاص | حسني الزغدودي وزمن دورتموند 2 والمزيد!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


خاص - بعد ما يقارب 24 ساعة ستنطلق صافرة البداية للمباريات الختامية للبوندسليغا الألمانية وبعد نهايتها سيتم تتويج بوروسيا دورتموند حاضراً للموسم الثاني على التوالي ولكن ذلك لن يمر مرور الكرام بالنسبة لدبي الرياضية وحسني الزغدودي.

خاص | حسني الزغدودي وزمن دورتموند 2 والمزيد!

 

حيث أن “زمن دورتموند 2” ستكون الحلقة الخاصة التى هي بصدد التصوير من بعثة مؤسسة دبي للاعلام منذ يوم الأربعاء بمدينة دورتموند من قلب الحدث و معه تفاصيل الأستوديو الخاص بدبي الرياضية من الأرضية العشبية لسيغنال إيدونا بارك السبت-الخامس من مايو في تغطية خاصة للجولة الآخيرة من الدوري و تسليم بروسيا دورتموند للصحن الفضي، إثر حدث مباراة بروسيا دورتموند والتي ستجمعه مع فرايبورغ.

هذا والمسمى “زمن دورتموند 2” هي الفصل الثاني لسلسلة تلفزيونية تروي مسيرة بطل الدوري الألماني من الألف إلى الياء، وهي فصل ثاني لفكرة بدأها الإعلامي حسني الزغدودي في مايو 2011 حينما تابع إسبوع إحتفالات بوروسيا بلقب الموسم المنقضي.

و يقوم حالياً فريق تصوير دبي الرياضية برصد كل ردود الفعل و تصريحات أبطال الفريق ومتابعة سلسلة من تمارين المدرب كلوب في ضاحية هسلينغ فاغ آين مقر المركز الفني لبروسيا دورتموند، وأيضاً لتقديم إستوديو خاص من سيغنال إيدونا بارك يوم تسليم الصحن الفضي لبطل البندسليغا 2012.

ولكن لن تتوقف الأمور عند هذا الحد فحسب، بل أن حسني الزغدودي سيلتقي مجموعة كبيرة من الجالية العربية المقيمة بالمانيا للحديث عن دورتموند، البايرن و البوندسليغا، جلسة تلفزيونية في أشهر مقهى رياضي بوسط مدينة دورتموند وبالتنسيق مع رابطة مشجعي بروسيا دورتموند في العالم العربي وذلك سيتم اليوم الجمعة بتاريخ 4/5/2012.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يحتفل بهدفه في هوفنهايم

توماس مولر يحصد جائزة رجل المباراة

حصد الألماني توماس مولر جائزة أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الألماني (البوندسليغا) التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline