بروسيا دورتموند يحسم ديربي الرور بالفوز على شالكة ويقترب من حسم اللقب رسمياً

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

كاد دورتموند يفتتح التسجيل من خلال اللاعب سفين بيندر ولكن أنيرشتال أنقذ شباكه وذلك في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

سجل شالكة أولى أهداف اللقاء بعد تسديدة نارية وجميلة من اللاعب فارفان من خارج منطقة الجزاء إستقرت داخل الشباك في الدقيقة التاسعة.

لكن بروسيا دورتموند لم يترك الوقت يمر دون تسجيل بل عاد وسجل هدف التعادل من خلال اللاعب بيتشيك بتسديدة مصية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء إستقرت داخل الشباك في الدقيقة 18.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق كاد هونتيلار أن يضع فريقه بالمقدمه مجدداً من خلال رأسية إستلمها من فوكس لكن كرته ذهبت بجانب القائم.

وسيطر شالكة على مجريات اللقاء بشكل مطلق وحاول عدة محاولات لكنها لم تثمن عن أي أهداف، ولكن في لقطة ظن الجميع أنها هدف مؤكد عندما وزع فوكس كرة عرضية متقنة وصلت لهونتيلار الغير مراقب والمنفرد أمام فايندلفلر إلا أن الهولندي رفض الهدية ووضع الكرة عالياً بشكل غريب جداً مهدراً فرصة التقدم.

ثم حاول دورتموند أولى المحاولات بعد غياب أكثر من 30 دقيقة بتصويبة من على ضفاف منطقة الجزاء من اللاعب غوندوغان لكنها غير متقنة لتذهب بجانب القائم.

لكن رغم سيطرة شالكة إلا أن دورتموند إستطاع تسجيل الهدف الثاني من خلال كرة ركنية أخطأ خلالها مدافع شالكة ميتزلدر ليستغلها كييل واضعاً الكرة من بين أقدام الحارس أنيرشتال معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 63.

ثم هدأت المباراة بشكل تام بعد ذلك حيث ظهر كلا الفريقين راضيين عن النتيجة ولا يبحثون عن تسجيل المزيد من الأهداف، وإستمر ذلك إلى أن أطلق حكم اللقاء الصافرة النهائية معلناً عن فوز دورتموند.

منح هذا الفوز النقطة رقم 72 في الصدارة مبتعداً عن البايرن بفارق 9 نقاط بإنتظار مباراة الآخير بعد ساعة من الآن، بينما تجمد رصيد شالكة عند النقطة 57 في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker