الرئيسية / يورو 2012 / دراكسلر: فاتتني مكالمة لوف خلال وجودي في الفصل الدراسي

دراكسلر: فاتتني مكالمة لوف خلال وجودي في الفصل الدراسي

 


كان صاحب الـ 18 عاماً يحضر درساً في التاريخ عندما تلقى مكالمة من مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف لكنه لم ينتبه لها طبعاً، والمكالمة كانت حول مشاركة اللاعب في التشكيلة الاولية التي سيختار منها لوف التشكيلة الرسمية التي ستخوض غمار بطولة أمم أوروبا 2012.

دراكسلر: فاتتني مكالمة لوف خلال وجودي في الفصل الدراسي

لكن لوف ترك رسالة صوتية للاعب أبلغه فيها باختياره له للتشكيلة، وعن هذا عبر دراكسلر عن سعادته في لحظة سماعه للرسالة الصوتية حين قال: “جاء ترشيحي لهذا الاختيار بشكل غير متوقع تماماً، وعندما كنت أستمع لبريدي الصوتي هذا الصباح خلال الفسحة، كان لي رسالة من لوف، إنه شرف كبير بالنسبة لي، سأبذل قصارى جهدي بالطبع”.

وسوف يسافر لاعب خط الوسط إلى سردينيا للتحضير لهذه البطولة، بدلاً من السفر مع فريقه شالكه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتخضير لمرحلة ما قبل الموسم مع شالكة، وكان هذا القرار محط ارتياح وسعادة مسؤولي النادي الملكي الأزرق، حيث عبر كل من المدير العام هورست هيلدت والمدرب هوب ستيفينس عن سعادتهما بهذا الاختيار.

حيث قال هيلدت: “هذا شرف كبير لشالكة وشيء عظيم لجوليان”، بينما قال ستيفنس: “جوليان يمكن أن يتعلم الكثير في الأيام المقبلة”.

وعلى اللاعب أن يثبت وجوده في التشكيلة الأولية التي تضم 27 لاعباً حيث سيستبعد لوف 4 لاعبين في المستقبل ليبقى 23 لاعباً للتشكيل الأساسي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر