فوز إنجلترا في اليورو يغني عن ممارسة الجنس!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

وبالنسبة لمعظم الإنكليز، قالت الدراسة أنهم لا يفكرون في العلاقة الحميمة، طالما أن منتخب الأسود الثلاثة يخوض غمار المنافسة في بطولة أو تصفيات أوروبية وعالمية.

كما قالت الدراسة أن معظم المشجعين الانكليز لا يستطيعون الانشغال بالإعداد لحفل الزفاف، وهم يؤجلون حاليا كل مناسباتهم ، وذلك لأن هناك ما هو أهم حاليا وهو الدعاء لمنتخب كرة القدم في بلادهم كي يعود من بطولة كأس الأمم الأوروبية حاملا الكأس.

الدراسة التي نشرتها صحيفة دايلي ميرور البريطانية وجدت أن مشجعي كرة القدم في انكلترا اعترفوا بأنهم يبكون في مباريات كرة القدم فرحا بتحقيق الفوز أكثر مما يفعلون حين يرزقون بطفل.

وقالت إن واحدا من كل 10 من مشجعي كرة القدم الإنجليز المدمنين أقرّ بأن فوز منتخب بلاده بكأس يورو 2010 يعني له أكثر من يوم زفافه، فيما اعترف 15 بالمئة منهم بأنهم يفرحون عند فوز فرقهم بمباريات الدوري أكثر مما يفعلون حين يبدأ أطفالهم في المشي، أو بأيامهم الأولى في المدرسة.

الدراسة كشفت أيضا أن قطاع الشباب في انكلترا يعتبرون أن متابعة مباريات فرقهم في كرة القدم أكثر أهمية من ممارسة الجنس مع شريكات حياتهم، فيما أبدى 30 بالمئة من الرجال الإنكليز استعدادهم للقيام بالأعمال المنزلية بالنيابة عن شريكات حياتهم مثل غسل الصحون مقابل مشاهدة مباريات منتخب إنكلترا دون انقطاع.

وأشارت إلى أن واحدا من كل 10 من المشجعين الإنكليز أيضا عرض التخلي عن شرب البيرة إذا كان ذلك يعني مشاهدة مباريات كرة القدم من دون إزعاج من شريكات حياتهم وتعليقات من قبلهن حول سيقان اللاعبين.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker