الرئيسية / يورو 2012 / مدرب الأسود الثلاث واثق من قدرة فريقه لأنهم أبناء البريميرليغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


طلب روي هودجسون مدرب منتخب إنكلترا من لاعبي بلاده الظهور بنفس المستوى الذين يقدمونه مع أنديتهم عند بداية منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2012 أمام فرنسا الاثنين.

مدرب الأسود الثلاث واثق من قدرة فريقه لأنهم أبناء البريميرليغ

وحث هودجسون (64 عاما) الذي تولى تدريب إنكلترا منذ ستة أسابيع لاعبيه على إنهاء الفشل في التتويج بالبطولات الكبرى إذ لم يحرز المنتخب الإنكليزي سوى لقب كأس العالم في 1966.

وقال هودجسون في مؤتمر صحفي الأحد “كل ما أتمناه فقط أن يظهر اللاعبون بمستواهم، لدينا تشكيلة مليئة بالنجوم الكبار في أنديتهم المشاركة في بطولة دوري قوية جدا.”

وأضاف “الدوري الإنكليزي من أقوى مسابقات الدوري في أوروبا وأرى اللاعبين يقدمون عروضا قوية بشكل أسبوعي ويبذلون قصارى جهدهم، أملي أن يظهر اللاعبون بنفس هذا المستوى كفريق وكلاعبين عندما نلعب غدا وكذلك في المباريات التالية.”

ونادرا ما تقدم إنكلترا عروضا ممتعة في البطولات الكبرى وتعاني تشكيلة إنكلترا من غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة كما سيغيب وين روني عن أول مباراتين بسبب الإيقاف.

وستكون مهمة إنكلترا صعبة أمام فرنسا التي لم تخسر في آخر 21 مباراة وتحديدا منذ نوفمبر تشرين الثاني 2010 ولم تخسر أمام انجلترا في آخر خمس مواجهات بينهما ومنذ 1997.

وقال هودجسون “التحدي صعب لأننا سنواجه فريقا يلعب بشكل رائع ولم يخسر في آخر 21 مباراة على كل المستويات.”

وردا على سؤال ما إذا كان يعتقد أن إنكلترا دولة كروية كبرى قال هودجسون إنها كذلك.

وأضاف “كم تريد أن نعود بالزمن إلى الوراء؟ 1966؟ أستطيع أن أعود أكثر من ذلك، لقد بدأنا ممارسة الكرة في ستينات أو سبعينات القرن الثامن عشر.”

وتابع قائلا “لدينا فرصة مثل كل المنتخبات 16 المشاركة لإظهار مدى قوتنا، أستطيع التأكيد على أننا سنبذل قصارى جهدنا لإثبات ذلك.”

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر