الرئيسية / يورو 2012 / 14% من الألمان متفائلين بفوز منتخب بلادهم بكأس الأمم الأوروبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بينما يعتقد 30 بالمئة من الألمان أن منتخب بلادهم سيبلغ المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا ، يتوقع 14 بالمئة منهم فقط أن الفريق سيحرز اللقب في هذه البطولة التي تنطلقت فعالياتها اليوم الجمعة وتستمر حتى أول تموز/يوليو المقبل.

14% من الألمان متفائلين بفوز منتخب بلادهم بكأس الأمم الأوروبية

وأوضح استطلاع للرأي ، أجراه معهد يوجوف الألماني وقدم نتيجته اليوم الجمعة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أن 12 بالمئة فقط من بين 1033 مواطن ألماني شاركوا في الاستطلاع يرون أن الفريق سيخرج من دور الثمانية للبطولة بينما يرى 26 بالمئة أن الفريق سيخرج من المربع الذهبي للبطولة.

ويخوض المنتخب الألماني فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثانية (مجموعة الموت) التي تضم معه منتخبات البرتغال وهولندا والدنمارك.

ولكن 6 بالمئة فقط من المشاركين بالاستطلاع أعربوا عن اعتقادهم بأن الفريق سيخرج من الدور الأول للبطولة بينما رفض 12 بالمئة من المشاركين إبداء رأيهم.

وأوضح الاستطلاع أن 4ر70 بالمئة من الألمان يعتقدون استمرار المدرب يواخيم لوف في منصبه كمدير فني للمنتخب الألماني بعد انتهاء مشاركة الفريق في البطولة بينما يرى 2ر14 بالمئة أنه سيرحل عن تدريب الفريق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline