الرئيسية / يورو 2012 / فيغو يحذر البرتغال من تكامل شفاينشتايغر وسحر أوزيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


حذر لويس فيغو نجم الكرة البرتغالية السابق، منتخب بلاده من ثنائي الوسط بالمنتخب الألماني باستيان شفانيشتايغر ومسعود أوزيل قبل المباراة التي تجمع المنتخبين، السبت، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية المقامة حاليًا في بولندا وأوكرانيا.

فيغو يحذر البرتغال من تكامل شفاينشتايغر وسحر أوزيل

قال فيغو في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “تمتلك ألمانيا خط وسط قوي، خاصة شفانيشتايغر، إنه لاعب متكامل وقوي” مضيفًا: “يجب أيضًا إيقاف أوزيل لأنه وموهوب وشديد الذكاء”.

وتلعب ألمانيا والبرتغال في المجموعة الثانية، المسماة بـ”مجموعة الموت” والتي تضم أيضًا هولندا والدنمارك.

وأثنى فيغو، الذي ارتدى قميص ريال مدريد وبرشلونة قطبا الكرة الإسبانية، على يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت بقوله: “من يقود المنتخب الألماني بإمكانه تدريب أي فريق في العالم مهما كانت قوته حتى برشلونة وريال مدريد”.

وتولى لوف (52 عامًا) تدريب ألمانيا في 2006 خلفًا ليورغين كلينسمان، وقاد بلاده للمركز الثاني في النسخة السابقة من البطولة، وللمركز الثالث في كأس العالم الأخيرة، وتعد ألمانيا من أبرز المرشحين للفوز بكأس الأمم الأوروبية الحالية.

وأكد فيغو على صعوبة التوقع بنتيجة المباراة لأن “الفريقين يمتلكان حظوظ متساوية في الفوز”، وأضاف: “هذه مجموعة قوية، تضم أفضل لاعبي أوروبا”.

كما أثنى أفضل لاعب في العالم عام 2001، على مواطنه كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ووصفه بـ”الأفضل على الإطلاق”.

كان لوف المدير الفني لألمانيا قال تعليقًا على المنتخب البرتغالي إنه يمتلك لاعبين أقوياء في مراكز مختلف وإن قوته لا ترتكز فقط في رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العام عام 2008.

وتصطدم ألمانيا في الجولة الثانية بالمنتخب الهولندي قبل أن تواجه الدنمارك في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، في حين تلعب البرتغال أمام الدنمارك ثم تختتم المجموعة بمواجهة منتخب الطواحين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline