الرئيسية / الدوري الألماني / كليمنس فريتس يمدد عقده مع بريمن لعامين

كليمنز فريتس يمدد عقده مع بريمن لعامين

 


وقع كابتن نادي فيردر بريمن عقداً جديداً مع ناديه لمدة عامين قابلة للتمديد لعام أخر، العقد الجديد ينتهي بتاريخ 30 يونيو 2014.

كليمنس فريتس يمدد عقده مع بريمن لعامين

أعلن المدير التنفيذي لنادي الفيسر شتاديون هذا الخبر خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس 19 أبريل وقال عن ذلك: “كليمنس جزء من نسيج النادي، إنه كابتن الفريق ويلعب دوراً مهما خارج المعلب أيضاً، نحن سعداء أننا تمكنا من التوصل لهذا الاتفاق”.

مدرب الفريق توماس شاف قال بدوره: “كليمنس كان يلعب بمستوى عالي جداً لسنوات لذلك فوجوده سيكون رائعاً لخبرته وشخصيته التي تجعل منه لاعب مهم بالنسبة لنا”.

أما اللاعب فقد قال: “كان من السهل جداً بالنسبة لي توقيع العقد الجديد، أريد أن أكون جزء من الفريق هنا، أشعر أني في بيتي”.

يذكر أن فريتسصاحب الـ 31 عاماً انضم للنادي في صيف 2006 من باير ليفركوزن، وكان أساسيا في معظم لقاءات ناديه حيث لعب 168 مباراة في الدوري و20 مباراة في دوري الأبطال، وحقق مع النادي كأس الدوري (كأس السوبر) عام 2006، وكأس ألمانيا عام 2009 ووصل للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي في نفس العام، كما شارك مع المنتخب الألماني في 22 مباراة فضلاً عن مشاركته ببطولة الأمم الأوروبية عام 2008.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر