الرئيسية / الانتقالات / أوليفييه جيرو يعلنها: أريد بايرن ميونخ

أوليفييه جيرو يعلنها: أريد بايرن ميونخ

 


بعد الشائعات التي ربطت لاعب مونبلييه متصدر الدوري الفرنسي حالياً، بالفريق البافاري ها هو اللاعب يعلنها صراحة ويؤكد أنه يريد البايرن ولا شيء سواه، حيث تحدث لصحيفة سبورت بيلد بأنه يفكر في مستقبله مع البايرن ان كتب له الانتقال للفريق البافاري.

أوليفييه جيرو يعلنها: أريد بايرن ميونخ

يقول جيرو: “لم يكن لي محداثات مباشرة مع البايرن، لكن وكيل أعمالي تحدث إلى مسؤولي النادي، دائماً اللاعبون الفرنسيون لديهم تجارب إيجابية في ميونخ اكثر من الأندية الأخرى، أتحدث إلى معظمهم وكلهم كانوا يقولون لي كم كانو مرتاحين وسعداء هناك، وكيف كانو يعاملون”.

ويرى المهاجم الفرنسي أنه يشبه مهاجم البايرن ماريو غوميز إلى حد ما، حين قال: “إننا نمتلك نفس الحجم تقريباً، ونشبه بعضنا البعض، هناك اختلاف بسيط، ماريو بارع جداً أمام المرمى وقوي جدا داخل منطقة الجزاء، ولكن بامكاني تسديد الكرات من خارج المنطقة ببراعة، غوميز أقوى داخل الجزاء، أنا يمكنني المشاركة باللعب اكثر من غوميز”.

ويفكر صاحب الـ 25 عاماً بمكانه في البايرن وعلاقة تعاونية مع ماريو غوميز، حيث يقول: “سيكون هناك لاعبون كثيرون في البايرن وكلهم على مستوى عالي، والبايرن يلعب في بطولات كثيرة كذلك، لذلك قد أتناوب أنا وغوميز على اللعب في المباريات خصوصاً مباريات القمة”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline