الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / خاص | أهم ما جاء في حصرية حسني الزغدودي والبرازيلي غرافيتي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كما عودنا هذا الرجل التونسي فهو لا يتوقف عن العمل حتى في عطلة الصيف للدوري الألماني، فقد قام مذيع دبي الرياضية والمتخصص بالكرة الألمانية والبوندسليغا السيد حسني الزغدودي بلقاء حصري مع نجم فولفسبورغ السابق والأهلي القطري حالياً المهاجم البرازيلي غرافيتي عبر شاشة دبي الرياضية.

خاص | أهم ما جاء في حصرية حسني الزغدودي والبرازيلي غرافيتي

البرازيلي هو من سجل 30 هدفا في اول موسم له مع اهلي دبي، و يعتبر انجازه الاقوي مع فرسان القلعة الحمراء، حيث التهديف في نهائي بطولة كاس اتصالات و التتويج مع الاهلي بهذا اللقب بعد ما توج هدافاً لهذه المسابقة، ويُعد احد اشهر محترفي دوري الامارات لكرة القدم، مهاجم من اعماق التقاليد الكروية لبلد المستديرة.. من أعماق البرازيل التي انجبت بيلي و غارينشا وريفيلينو روماريو ورونالدو وروماريو.

وهو من تحرك من دورى البرازيل الى دوري اتصالات للمحترفين بالامارات و بينهما تجربة فرنسية و اخرى اخذت ابعادا عالمية بالبندسليغا، وسجل 30 هدفا في اول موسم له مع اهلى دبي الذي توج معه حديثا ببطولة كاس اتصالات.

 

 

ابن مدينة ساو باولو والذي احترف في دوريات البرازيل و فرنسا و كوريا الجنوبية و المانيا قبل ان يحط الرحال في دولة الامارات العربية المتحدة عبر بوابة نادي الاهلى.و هو المهاجم الذي سجل ارقاما تهديفية  قياسية في 2009  بتحقيقه 28 هدفا في 24 مباراة مع ذئاب فولفسبورغ في موسم واحد .. ليكون مع ادين دزيكو ( المهاجم الحالي لمانشستر سيتي )  ثنائيا هجوميا رائعا و ليقدما صحبة ميسيموفيتش و خوسيه و غانتنر تحت قيادة الثعلب ماغات فريقا هو واحد من اعظم ابطال البندسليغا على مدار تاريخها.

أما دبي فستقدم حلقة تلفزيونية حصرية تنضاف الى سلسلة البرامج الاستثنائية التى نجح الاعلامي التونسي حسني الزغدودي ( نجم الفضائية التونسية سابقا، و معلق اتحاد اذاعات الدول العربية)، في اهدائها الى مشاهدي شاشة المشاهير والى عشاقه الكثر في العالم العربي كما كانت قد قدمت لقاءات مع واوليفر كان ونجوم بايرن في دبي الرياضية ونجوم هامبورغ.

و قد اقيم على شرف اللاعب حفل استقبال لطيف في قناة دبي الرياضية بمقر مؤسسة دبي للاعلام بدبي، و من حصريات البرنامج التصوير الخارجي المتمثل في جولة تلفزية بين المذيع والضيف الى اعلى شرفة مشاهدة مفتوحة في العالم، الى قمة ” برج خليفة ”  بدبي.. وهي لحظة تلفزيونية غير مسبوقة من اعلى نقطة شيدها الانسان …في تاريخ الانسانية ..من برج خليفة الذي يرتفع بشموخ الى ثمانى مئة و ثمانية وعشرين متراً.

أهم ما جاء عن غرافيتي خلال اللقاء الحصري:


* ” نعم ..كنت بائع اكياس ..اطرق ابواب المنازل .. في ساو باولو التى لا ترحم ..من ليس لديه نقودا.. ولذلك بدئت احتراف الكرة في الثانية و العشرين ..”

*الصحافة الاماراتية نقلت منذ ساعات ..كلاما صرحت به الى مواقع برازيلية و المانية منذ شهر.. ذهابي الى هرتا برلين لم يعد مطروحا بعد نزول الفريق..

* يتحدثون عن عروض من  دوري نجوم قطر .. و من شالكه ..لكنني ساحترم العقد الذي وقعته مع اهلي دبي و مدته موسمين

*علمت بان ايدين دزيكو , الذي معه عشت اقوي النجاحات التهديفية بالبندسليغا , سيلتحق بعد ايام بالدوري الايطالي

*الهدف الذي سجلته في مرمي بايرن هو “احلى لحظة في حياتي “.. و لا يهم من هي اسماء المدافعين انذاك..لان بايرن…يبقي دائما بايرن….

* ماغات : لن يصنع مثله من جديد : لانه يكاد يكون طبيب نفساني و مدرب في نفس الوقت . ” يعرف الى اين يمكن ان يذهب مردود كل لاعب.. ماغات يتوقع التالق و الخيبة  لللاعب و للفريق قبل  وقوعهما ..”

في النهاية سيكون غرافيتي في حوار خاص على دبي الرياضية الاولى الاربعاء 13 يونيو 2012 في الثامنة مساءا  (بتوقيت الامارات) السابعة بتوقيت المملكة السعوية، ويعاد فجر نفس اليوم في الثانية والنصف صباحا (بتوقيت الامارات) الواحدة والنصف بعد منتصف الليل (السعودية) .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ريناتو سانشيز

يجب عودة ريناتو سانشيز في عهد هاينكس لهذه الأسباب

رغم ما تناقلته الصحف البرتغالية حول رغبة نادي سوانزي الإنجليزي عدم استكمال عقد الإعارة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر