! غرانيرو : لحظة الحقيقة بالنسبة لريال مدريد قد حلت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

غرانيرو يصف المباراة أمام البايرن ميونخ يوم الأربعاء في إطار الدور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا بلحظة الحقيقة بالنسبة لريال مدريد.

 

اللوس بلانكوس ، و بعد تجاوزهم للعقبة الأولى في طريقهم للحصول على الليغا، يسعون أيضا لتجاوز عقبة البايرن للوصول إلى نهائي دوري الابطال و هم يعلمون أن موقعة الاليانز ارنا انتهت ب 2-1 لأصحاب الدار .

 

متوسط ميدان الريال إعترف أن فريق المدرب البرتغالي يريد إثبات نفسه  بعد سنوات من الجفاف في أعرق البطولات الأوروبية .

 

استيفان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال: ” الفريق يعرف أن لحظة الحقيقة قد حلت، و الكل يرد الوصول إلى نهائي ميونخ” .

 

و إعترف لاعب الريال بصعوبة خصمه الألماني ، و لكن أشار في نفس الوقت إلى إستعداد فريقه لتخطي هذه العقبة عن طريق خطة هجومية محظة .

 

البايرن بحاجة فقط إلى الإبقاء على شباكه نظيفة من أجل العبور إلى النهائي ، و لكن غرانيرو يعتقد أن هاينكس و فريقه لن يلعبوا لعباً دفاعياً هم ليسوا متعودين عليه أصلاً ، بل و توقع صاحب ال 24 سنة أن يظهر البايرن في  الصورةالتي عود منافسيه عليه :” الفريق الهجومي الكبير ، و أضاف ، نحن نؤمن أن بإمكاننا الحصول على النتيجة الإيجابية التي نريده”.

 

و في نفس الإطار أشار مورينيو و متوسط  ميدان الميرينغي  إلى أن إمكانية إيقاف بعض اللاعبين لن تحول دون ظهورهم بكامل مستواهم ، بل إن الفريق سيقاتل حتى النهاية، و قال استيفان: ” نحن خلف مدربنا دائما ، و كلماته هي كلماتنا”.

يذكر أن مواجهة الريال و البايرن في الإياب ستنطلق يوم الأربعاء على الساعة 21.45 بتوقيت  مكة المكرمة في ملعب البرنابيو.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker