الرئيسية / يورو 2012 / اليونان تجبر بولندا على التعادل بالطريقة الإغريقية في إفتتاح اليورو 2012

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


خطف اليونانيين التعادل على طريقتهم الخاصة وبعد سيناريو مليء بالأحداث أمام أصحاب الدار "البولنديين" حيث إنتهت المباراة بهدف لمثله، وكذلك تعرض لاعب من كل فريق للطرد، كل ذلك في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2012.

اليونان تجبر بولندا على التعادل بالطريقة الإغريقية في إفتتاح اليورو 2012

بدأ اللقاء بسيطرة بولندية مطلقة وإستطاع أصحاب الدار ترجمة السيطرة إلى هدف صريح بعد كرة عرضية من ظهير بروسيا دورتموند بيتشيك إلى زميله بالفريق ذاته ليفاندوفسكي والذي إستطاع بدوره أن يزج بالكرة داخل الشباك.

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط تعرض مدافع الإغريق سقراطس للطرد بعدما أشهر حكم اللقاء الإسباني البطاقة الصفراء الثانية.

لكن ورغم النقص العددي إلا أن أبطال أوروبا لعام 2004 إستعادوا زمام الأمور وحاول عدة محاولات بعد تراجع ملحوظ في آداء البولنديين، وفي الدقيقة 51 إستغل ديميتريس خطأ من مدافع أصحاب الدار ليسجل هدف التعادل.

وما لم يتوقعه أفضل المتفائلين من اليونانيين وأسوأ المتشائمين من البولنديين حصل فعلاً وذلك بعدما طُرد حارس المنتخب البولندي سيزينسي بسبب عرقلته للاعب اليونان ديميتريس وأعلن الحكم عن ركلة جزاء، نفذها كاراغونيس ولكن الحارس البديل إستطاع التصدي للكرة على طريقة الكبار حارماً اليونانيين من تحقيق معجزة بعد معجزة يورو 2004.

بهذا التعادل الإيجابي يتصدر كلا المنتخبين المجموعة الأولى مؤقتاً برصيد نقطة واحدة بإنتظار المباراة التي ستبدأ في وقت لاحق اليوم بين المنتخبين الروسي والتشيكي في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر