الرئيسية / غير مصنف / ديرك كويت يقترب من هامبورغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يرغب المهاجم الهولندي ديرك كويت الذي يتبقى له سنة في عقده الحالي مع ليفربول الانكليزي في الخروج من الأنفيلد بعد ست سنوات له في البريميرليغ، حيث أنه يعاني من عدم اللعب بشكل أساسي تحت قيادة كيني دالغليش المدير الفني للريدز.

ديرك كويت يقترب من هامبورغ

وأكد تورستن فينك المدير الفني لنادي هامبورغ الألماني والذي قاد الفريق إلى بر الأمان بعد البداية السيئة التي مر بها النادي هذا الموسم، يعتبر من أشد المعجبين بلاعب فينورد السابق.

و صرح فينك قائلا: “أنه لاعب من طراز رفيع وهو أيضاً مقاتل، ليس هناك شيء أكثر لابد أن يقال على جودة هذا اللاعب”، وتابع المدرب الألماني حديثه: “سنرى إذا كنا سنمضي في إمكانية ضمه أم لا”.

وعلق فرانك آرنيسين مدير الكرة في فريق هامبورغ على تصريحات فينك قائلاً: “لاعب مثل كويت لا يزال في حالة جيدة ويمكن أن يضيف شيئاً لأي فريق، أنه لاعب فريق حقيقي ويمتلك إمكانيات ممتازة”.

وسجل المهاجم الهولندي صاحب الـ31 عاماً 51 هدفاً في 205 مباراة لعبها مع فريق ليفربول محرزاً فقط لقب كأس الرابطة الأنكليزية الذي حصل عليه الفريق في هذا الموسم، وقد ساهم أيضا في تأهل ليفربول إلى نهائي كأس انكلترا الذي سيقام بعد 4 أيام بمواجهة تشيلسي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline