الرئيسية / الدوري الألماني / هامبورغ يسعى لجني أرباح من خلال كومباني ودي يونج وأخرين

هامبورغ يسعى لجني أرباح من خلال كومباني ودي يونج وأخرين

 


من المقرر أن يتلقى هامبورغ هذا الموسم مبالغ مالية من خلال لاعبين انتقلو إلى فرق أخرى خلال هذا الموسم أو ما قبله، حيث يوجد شروط في عقودهم تمنح النادي مكاسب مالية إضافية إذا تمكن هؤلاء اللاعبون من تحقيق إنجاز محدد سلفاً.

هامبورغ يسعى لجني أرباح من خلال كومباني ودي يونج وأخرين

واللاعبون هم البلجيكي فينسيت كومباني، والمدمرة الهولندية نايجل دي يونج، والهولندي الأخر إليرو إيليا، وكذلك الهولندي الثالث رافائيل فاندر فارت.

وسيحصل نادي هامبورغ على مبلغ مليونين يورو عن لاعبيه كومباني ودي يونغ حيث فازا هذا الموسم مع نادي السيتيزينز بلقب الدوري الممتاز، بينما سيحصل كل لاعب منهما على مبلغ 250 ألف يورو، حيث ورد هذا الشرط في عقد انتقالهما إلى إنكلترا.

بينما سيحصل النادي على مبلغ 500 ألف يورو من جوفنتس الإيطالي بعد تتوجيه بلقب الكالتشو بوجود إيليا حيث ورد بند في عقده يلزم الجانب الإيطالي بدفع المبلغ عند التتويج باللقب.

وأخيراً سيحصل نادي الشمال الألماني على مبلغ 800 ألف يورو من خلال لاعبه رافائيل فاندر فارت حيث فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ومع ان فاندر فارت انتقل إلى توتنهام عام 2010 إلا أن الشرط الموقع بين النادي ونادي العاصمة مدريد يقضي بدفع القيمة خلال خمس سنوات حتى وإن انتقل اللاعب إلى نادي أخر.

سوف تكون هذه المبالغ تعويض جيد لهامبورغ عن موسم مخيب للأمال شهدت تواجده في منطقة تبعد مركزاً واحداً عن تفادي الهبوط للدرجة الثانية على سلم ترتيب الدوري الألماني.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline