الرئيسية / الدوري الأوروبي / هانوفر يلتحق بركب المتأهلين إلى الدوري الأوروبي

هانوفر يلتحق بركب المتأهلين إلى الدوري الأوروبي

 


انتهت الجولة الأخيرة من الدوري الألماني لتعلن نهاية السباق بين فولفسبورغ وهرتا برلين على المركز السابع حيث دان هذا المركز للأخير بعد النتائج التي حصلت اليوم، وكان هانوفر متقدم على فولفسبورغ بفارق نقطة واحدة وبرصيد 45 نقطة قبل هذه الجولة.

هانوفر يلتحق بركب المتأهلين إلى الدوري الأوروبي

فولفسبورغ لعب على أرض شتوتغارت وخسر بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أن كان متقدم بهدفين حتى الدقيقة 74 عندما تمكن شتوتغارت من تسجيل ثلاثة أهداف خلال ست دقائق فقط محبطاً بذلك آمال فولفسبورغ بشكل نهائي.

بينما لعب هانوفر مع كايزرسلاوترن واستطاع الفوز بهدفين لهدف حيث تأخر بهدف عند الدقيقة 7 ليعود ويسجل ثنائية بين شوطي اللقاء.

بهذه النتائج أصبح هانوفر برصيد 48 نقطة وفي المركز السابع، بينما بقي فولفسبورغ ثامناً برصيد 44 نقطة، وبهذا رافق هانوفر كل من ليفركوزن الخامس وشتوتغارت السادس إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

يذكر أن هانوفر استفاد من تأهل بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند إلى نهائي كأس ألمانيا، وبهذا سيكون بطل الكأس متأهلا لدوري الأبطال حيث تأهل كلا الفريقين كأول وثاني الدوري، والمهم أن القوانين في ألمانيا تقول بأن يتأهل بطل الكأس بالاضافة إلى خامس وسادس الدوري إلى الدوري الأوروبي، وبهذا استفاد هانوفر من مركزه السابع بديلاً عن بطل الكأس.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

سيرو جيراسي

كولن يخطف المركز الثاني عقب الفوز على أرسنال في الدوري الأوروبي

حقق نادي كولن الألماني فوزًا مفاجئًا وهامًا على ضيفه أرسنال الإنجليزي في مباراة مثيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر