الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / هاينكس: ريال مدريد لديهم الكثير من الاحترام لبايرن ميونخ

هاينكس: ريال مدريد لديهم الكثير من الاحترام لبايرن ميونخ

 

يرى المدرب الألماني أن اللوس بلانكوس لا يقلل من قدرات النادي البافاري، وانهم يأخذون لقائهم مع ناديه على قدر كبير من الحذر، كما أشاد بنظيره جوزيه مورينيو.

هاينكس: ريال مدريد لديهم الكثير من الاحترام لبايرن ميونخ

سيستضيف بايرن ميونخ يوم الثلاثاء نظيره الإسباني على ملعب أليانز أرينا، ويرى هاينكس أن كلا الجانبين يبديان أهمية كبيرة للقاء الذهاب ويقول عن ذلك: “لدي العديد من الأصدقاء في مدريد، وأعرف أن لديهم الكثير من الاحترام لبايرن ميونخ، إنني أدرك جيداً من هم خصومنا كمدرب ولاعبين وحتى احتياطيين”.

عاد باستيان شفاينشتايغر إلى التشكيلة الأساسية التي تعادلت يوم السبت الماضي بدون أهداف مع ماينز، لكن المدير الفني للبايرن كان متحفظاً عندما سئل فيما إذا كان اللاعب صاحب الـ 27 عاماً سيبدأ لقاء الثلاثاء كأساسي، وقال: “لم أتخذ قراراً بعد بشان فيما إذا كان سيلعب منذ البداية”.

وعندما سئل عن رأيه في جوزيه مورينو قال: “إنه المدرب الذي ترك بصمته في كل مكان، لقد حطم فريقه الحالي كافة الأرقام التي كان يمتلكها النادي منذ وقت طويل جداً، هو أحد أفضل المدربين في أوروبا”.

وفي سياق أخر أبدى هاينكس دعمه للاعبه الهولندي أريين روبن الذي تلقى انتقادات واسعة بعد إهداره ركلة الجزاء أمام دورتموند، حين قال: “إذا كنت في بايرن وخسرت أمام دورتموند بالتأكيد ستتلقى انتقادات من وسائل الإعلام المقربة من النادي، لكن لم يكن هناك أي انتقاد من داخل الفريق لروبن، أريين هو اللاعب الذي يمكن أن يحدث الفارق دائماً”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline