هيلدت ينفي اهتمام شالكة بخدمات تيم فيزة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

كان فيزة أعلن الأسبوع الماضي عدم تجديد عقده مع كتيبة توماس شاف، وأنه يود اللعب في دوري الأبطال وأبدى استيائه من عدم قدرة الفريق على حجز أحد المراكز الأربعة الأولى على سلم الدوري، وقال صاحب الـ 32 عاماً: “هناك كلام حول عرض من نادي شالكة”.

وعن هذا أكد هيلدت بأن مركز حراسة المرمى في شالكة تعرض لأكثر من انتكاسة مع إصابات لحراسه الثلاثة، ويقول: “اسم تيم فيزة طروح للانظمام للفريق وسمعت أنه قريب من شالكة، لكن حالياً لا داعي للقلق حول مركز حراسة المرمى في الفريق، إن الكلام حول هذا من قبل البعض أرى فيه نوع من عدم الاحترام لحراسنا، رجالنا يقومون بعمل جيد وهذا الأهم”.

يذكر أن شالكة تمكن من الانتصار على هانوفر في ختام الجولة 29 من الدوري الألماني بثلاثية نظيفة، وحالياً لارس أونيرستال عاد لمركز حراسة المرمى بعد تعافيه من إصابة في الكتف، بينما يعاني تيمو هيلدبراند من إصابة في المرفق والذي سينتهي عقده أساساً بنهاية الموسم، رالف فيرمان كذلك تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي أبعدته منذ بداية الموسم تقريباً.

 

وفي ظل هذه الأحوال تكاثرت الأحاديث التي ربطت شالكة بصاحب الـ 32 عاماً، ومع تكهنات كهذه يبقى مركز حراسة المرمى في نادي عمال المناجم منوطاً بالرؤية المستقبلية للإدارة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker