الرئيسية / الدوري الألماني / هيلدت ينفي اهتمام شالكة بخدمات تيم فيزة

هيلدت ينفي اهتمام شالكة بخدمات تيم فيزة

 

غيلسينكرشين - ترددت أنباء مؤخراً ربطت حارس فيردربريمن الحالي بالأزرق الملكي، المدير الرياضي لشالكة هورست هيلدت خرج للتحدث حول هذا الموضوع.

هيلدت ينفي اهتمام شالكة بخدمات تيم فيزة

كان فيزة أعلن الأسبوع الماضي عدم تجديد عقده مع كتيبة توماس شاف، وأنه يود اللعب في دوري الأبطال وأبدى استيائه من عدم قدرة الفريق على حجز أحد المراكز الأربعة الأولى على سلم الدوري، وقال صاحب الـ 32 عاماً: “هناك كلام حول عرض من نادي شالكة”.

وعن هذا أكد هيلدت بأن مركز حراسة المرمى في شالكة تعرض لأكثر من انتكاسة مع إصابات لحراسه الثلاثة، ويقول: “اسم تيم فيزة طروح للانظمام للفريق وسمعت أنه قريب من شالكة، لكن حالياً لا داعي للقلق حول مركز حراسة المرمى في الفريق، إن الكلام حول هذا من قبل البعض أرى فيه نوع من عدم الاحترام لحراسنا، رجالنا يقومون بعمل جيد وهذا الأهم”.

يذكر أن شالكة تمكن من الانتصار على هانوفر في ختام الجولة 29 من الدوري الألماني بثلاثية نظيفة، وحالياً لارس أونيرستال عاد لمركز حراسة المرمى بعد تعافيه من إصابة في الكتف، بينما يعاني تيمو هيلدبراند من إصابة في المرفق والذي سينتهي عقده أساساً بنهاية الموسم، رالف فيرمان كذلك تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي أبعدته منذ بداية الموسم تقريباً.

 

وفي ظل هذه الأحوال تكاثرت الأحاديث التي ربطت شالكة بصاحب الـ 32 عاماً، ومع تكهنات كهذه يبقى مركز حراسة المرمى في نادي عمال المناجم منوطاً بالرؤية المستقبلية للإدارة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline